“حول الإمارات ” تحتفل بالذكرى السنوية الثامنة و العشرون لتأسيسها
مفروشات وديكور

“حول الإمارات ” تحتفل بالذكرى السنوية الثامنة و العشرون لتأسيسها

تحتفل “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، العلامة التجارية المحلّية الرائدة في مجال الأثاث الداخلي والخارجي على صعيد المنطقة، مع عملائها هذا العام بالذكرى السنوية الثامنة و العشرون لتأسيسها ومساعتهم بالحصول على منزل الأحلام لأكثر من ربع قرن ، منذ تأسيسها عام 1992 ، تركت “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” بصمتها الرائدة والأكثر ثقة في مجال الأثاث في المنطقة و تمتعت بالولاء و الدعم من قاعدة عملاء أوفياء على مر هذه السنين و تقديراً لهذا الوفاء ، تدعو “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، عملائها للمشاركة في نشاطاتها الإحتفالية.

“حول الإمارات ” تحتفل بالذكرى السنوية الثامنة و العشرون لتأسيسهاستكافئ “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” عملائها الذين ظلوا مخلصين ودعموا نجاحها منذ تأسيسها من خلال تقديم قسائم هدايا بقيمة 28000 درهم إلى 28 فائزًا. حيث ستتيح صالات العلامة التجارية للمتسوقين فرص الفوز بجوائز بقيمة 1000 درهم لكل من سينفقون 500 درهم إماراتي بأحد فروعها أو عبر موقعها الإلكتروني خلال الفترة الممتدة من 27 أكتوبر إلى 7 نوفمبر 2020 .

حققت “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” نجاحًا كبيرًا خلال العام الماضي مع أرقام مبيعات قوية والتي من المتوقع أن تنمو بنسبة 35% مقارنة بالعام الماضي. علاوة على ذلك ، وشهدت العلامة التجارية نموًا بنسبة 100% في إقبال العملاء ، 55% منهم من العملاء الجدد.

يعود الفضل في ارتفاع المبيعات الى مجموعات الأثاث الواسعة والمتنوعة، الأسعار التنافسية، المبادرات التسويقية، خدمات ما بعد البيع ، سياسات الضمان ، جميعها اكسبت “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”  ثقة العملاء الجدد والحفاظ على علاقة شفافة مع العملاء المخلصين الحاليين، لتصبح واحدة من أسرع العلامات التجارية للأثاث نموًا في الشرق الأوسط. حيث ارتفعت حصة “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” 910% من اجمالي سوق مبيعات الأثاث في الإمارات البالغ 6 مليارا درهم.

وكجزء من الخطط التوسعية الطموحة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي شهدت “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” في سلطنة عمان نموًا بنسبة30 % ، وستفتتح “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” قريباً متاجرها الجديدة في العين مول وكابيتال مول أبوظبي ومتاجر أخرى في سلطنة عمان.

يتضح من خططها الأخيرة أن “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” تتجه نحو التقدم ؛ بفضل استراتيجيات النمو الطموحة والمبادرات المبتكرة لدفع العلامة التجارية إلى الأمام وضمان أنها تحظى بمكانة خاصة في قلوب العملاء القدامى والجدد وتعدهم بالمزيد من المفاجآت في الأشهر القليلة المقبلة.

“حول الإمارات للمفروشات المنزلية” الرقم المجاني: 800726 ، الموقع الإلكتروني: www.panemirates.com