علامة كلاكرز تنطلق في الإمارات
فنادق ومطاعم

علامة كلاكرز تنطلق في الإمارات

انطلقت “كلاكرز” العلامة المحلية التابعة لشركة 800 بيتزا، والتي ستقوم بتوصيل أشهى وصفات الدجاج الخاصة. قطع وأجنحة دجاج مقرمشة هشة وذهبية. لتكون “كلاكرز”  الخيار المفضل لمحبي الدجاج المقلي وتغطي خدمة التوصيل إمارتي دبي وأبو ظبي. واحتفالًا بالإطلاق ، ستقدم “كلاكرز” خصم بنسبة 20% على أول  ثلاثة طلبات من خلال موقعها على الانترنت.

تقدم “كلاكرز” قائمة طعام بسيطة ولكنها لذيذة وتحتوي على مكونات طازجة بنكهات ريفية. تشمل أفخاذ الدجاج المقرمشة من كلاكرز ثلاثة خيارات لترضي جميع الأذواق ، الخلطة الأصلية والخلطة الحارة والخلطة الغير حارة (إيزي) بتكلفة 42 درهمًا ، دجاج مقلي مقرمش لذيذ. وأن كنت من محبي الصوص  المدخن تشمل القائمة أجنحة “سموكي” مقلية بصلصة الباربيكيو وأجنحة “ماذر كلاكرز” مقلية بصلصة حمراء حارة بتكلفة 38 درهمًا.

أما أولئك الذين يبحثون عن الوجبات الخفيفة يمكنهم اختيار “ليتل كلاكرز” قطع دجاج مقرمشة ولذيذة بتكلفة 36 درهمًا ، أو بوبرز الدجاج قطع ذهبية صغيرة مثالية لوجبة خفيفة بتكلفة 23 درهمًا. لمحبي الآيس كريم ، يقدم كلاكرز ثلاثة خيارات، آيس كريم لوتس بيسكوف، والآيس كريم المغطى بالشوكولاتة البلجيكية والبسكويت بالكراميل بتكلفة 14 درهمًا ، أو حلوة تشيز كيك المخملية الحمراء المغطات بطبقة ناعمة المحضرة على الطريقة النيويوركية بتكلفة 12 درهمًا.

كما يقدم كلاكرز وجبات خاصة حيث يمكن لأفراد العائلة أو الأصدقاء تناول قطع الدجاج والأجنحة أو كليهما مع الاختيار بين الحلويات أو المشروبات. تتوفر أيضًا مجموعة متنوعة من الصلصات لجميع الوجبات.

يمكن الطلب من خلال صفحة كلاكرز على الانستقرام وتطبيق كريم.

الموقع الكتروني

إنستقرام

فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *