تعيين مدير عام جديد في روز ريحان من روتانا، دبي
فنادق ومطاعم

تعيين مدير عام جديد في روز ريحان من روتانا، دبي

أعلنت شركة روتانا ، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة الفنادق في الشرق الأوسط ، عن تعيين ممدوح علي مديراً عاماً لفندق روز ريحان – روتانا دبي اعتباراً من يوم الأحد 6 سبتمبر 2020

تعيين مدير عام جديد في روز ريحان من روتانا، دبيمع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال الضيافة حيث شغل عدة مناصب بكبرى الفنادق والمنتجعات المصرية في مدينتي الغردقة وشرم الشيخ حيث تخصص في المبيعات والتسويق, ومن ثم إنتقل إلى الإمارات العربية المتحدة في عام 2012 وتولي منصب نائب المدير العام لشركة “بيغاس توريستيك” وهى مجموعة سياحية رائدة من الشركات المتخصصة في أسواق دول الكومنولث.

إرتبط علي بشركة روتانا منذ أكثر من 7 سنوات، حيث انضم للشركة في العام 2013 كمدير لقسم مبيعات – وكلاء السفر والسياحة ,وفي عام 2017 تم تعيينه ليشغل منصب المدير العام لفندق “روش ريحان من روتانا – الرياض” أحد الفنادق الرائدة بالمملكة العربية السعودية والذي حصل على عدة جوائزأثناء تولي علي لمنصبه.

من مواليد مصر ، حاصل على درجة البكالوريوس في السياحة وادارة الفنادق في القاهرة عام 1997. يؤمن علي إيمانًا راسخًا بأن النجاح في قطاع الفنادق لا يأتي إلا بتقديم أفضل معايير الخدمة وهو متحمس للمساهمه بسنوات خبرته في تعزيز نجاحات الفندق.