مستشفى ثومبي الجامعي مستشفى معتمد من كافة مزودي خدمات التأمين الصحي الرائدين
أخبار عامة

مستشفى ثومبي الجامعي مستشفى معتمد من كافة مزودي خدمات التأمين الصحي الرائدين

أعلن مستشفى ثومبي الجامعي في عجمان، وجهة الرعاية الصحية الملائمة للعائلة، عن بدء قبول جميع بوليصات التأمين الصحية التي توفرها كبرى شركات التأمين، في خطوة تحمل الكثير من الفوائد للمرضى في المستشفى الخاص الذي افتتح أبوابه منذ أقل من عام.

مستشفى ثومبي الجامعي مستشفى معتمد من كافة مزودي خدمات التأمين الصحي الرائدين

وفي هذه المناسبة، قال السيد أكبر محي الدين ثومبي، نائب الرئيس لقطاع الرعاية الصحية في مجموعة ثومبي: “من خلال الشراكة مع شبكة رائدة من شركات التأمين الصحي ومزودي الخدمات الصحية في دولة الإمارات، أصبح بإمكاننا اليوم توفير مجموعة متكاملة من العلاجات والخدمات عالمية الطراز، من خلال الفواتير مباشرةً إلى شركات التأمين الصحي وتقديم خدمات مناسبة غير نقدية،

ويتضمن المستشفى المجهز على أحدث التقنيات قسماً متكاملاً خاصاً بالتأمين الصحي، يلتزم بالتعامل مع المرضى وفق سياسة ودية، ويمنحهم الموافقات على مطالبات شركات التأمين للعلاج بشكل فعال وسريع”.

وإلتزاماً من المستشفى بسياسته الملائمة للعائلة، أطلق أيضاً باقة الولادة الخاصة، وهي مبادرة مخصصة حصرياً للأمهات، علماً أن قسم أمراض النساء والتوليد في المستشفى كان قد احتفل مؤخراً بولادة أكثر من 1000 طفل مع مرور أقل من عام على افتتاحه.

ولا تقتصر ثقافة المستشفى الودية مع العائلات على خدمات الرعاية الصحية العادية، إذ يتضمن مرافق متميزة مثل قاعة طعام تحتوي على عدد من المطاعم، ومقاهي وحديقة علاجية ونادي صحي وصالة سينما، فيما تقدم ردهة مرحبا خدمات ممتازة مخصصة وسريعة للمرضى.

وعلاوةً على ذلك، يمتاز مستشفى ثومبي الجامعي بخدماته في مجال الرعاية الصحية عن بُعد، تماشياً مع هدفه بتوفير خدمات عالمية المستوى للمرضى، إذ يمكن للمرضى الاتصال على رقم الرعاية الصحية عن بُعد الخاص بالمستشفى (9955415 054) والوصول إلى خدمات المراجعة واستشارة الطبيب لمتابعة العلاج، ومراجعة التقارير وإعادة صرف الأدوية وغيرها، بالإضافة إلى إمكانية طلب توصيل الأدوية إلى المنزل وجمع العينات التشخيصية من المنزل. كما يمكن للمرضى استشارة طبيبهم المُعتاد من خلال مكالمة مرئية عبر الإنترنت. وهذه الخدمات تمكّن الأشخاص من تجنّب الزيارات الشخصية غير الضرورية إلى المستشفى.

وحول هذا الموضوع، قال الدكتور منفير سينج واليا، المدير التنفيذي للعمليات لدى مستشفى ثومبي الجامعي في عجمان: “حرصت مجموعة ثومبي على إبقاء المستشفى خالياً من مرض كوفيد-19، وبمجرد أن أصدرت الحكومة الإماراتية والهيئات الصحية فيها إرشادات تفصيلية للمستشفيات للإمتثال بالإجراءات الاحترازية، سارع مستشفى ثومبي الجامعي إلى وضع سلسلة من الإجراءات المتكاملة للحد من انتشار الفيروس.

وتتضمن الخطوات الإحترازية تقييد حركة الأشخاص في المستشفى وإجراء التعديلات اللازمة لتطبيق قواعد التباعد الإجتماعي وتعزيز خدمات الرعاية الصحية عن بُعد”.

كما تشتمل الإجراءات الإضافية الرامية للحد من انتشار الفيروس في المستشفى على تخصيص عيادة لمعالجة المرضى المصابين بالحُمى ومراقبة أعراضهم، ووضع بروتوكولات منتظمة وتفصيلية للتعقيم، وطرح خدمة إعادة صرف الأدوية للمصابين بأمراض مزمنة عبر مكالمة هاتفية بسيطة، وخدمة استلام الادوية من الصيدلية من داخل السيارة على مدار الساعة وداخل حدود المستشفى، ومراقبة حرارة جميع المرضى والزوار وطاقم العمل عند دخولهم، والتأكيد على ضرورة نظافة اليدين وارتداء الكمامات ونشر عبوات معقم الأيدي في جميع أنحاء المستشفى، والمراقبة الدائمة لصحة العاملين فيه.