أجمل أغاني إليسا على تطبيق HUAWEI Music مجاناً
هواتف ذكية

أجمل أغاني إليسا على تطبيق HUAWEI Music مجاناً

تفخر شركة هواوي بتقديم فرصة رائعة لعشاق الموسيقى في دولة الإمارات حيث أصبح بإمكانهم الاستماع إلى الألبوم الجديد للنجمة اللبنانية إليسا عبر تطبيق HUAWEI Music مجاناً.

ونجحت الفنانة الشهيرة إليسا خلال السنوات في استقطاب أعداد هائلة من المتابعين من عشاق الموسيقى في دولة الإمارات لأسلوبها الغنائي الفريد. والآن يمكن لمستخدمي أجهزة هواوي و HONOR  الاستمتاع بأجمل أغاني ألبومها الجديد “صاحبة رأي” بمجرد تسجيل الدخول إلى تطبيق HUAWEI Music.

وفي هذه المناسبة، قال آدم شياو، المدير العام لخدمات الهواتف النقالة والخدمات السحابية للمستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا : “نحن في هواوي على قناعة راسخة بأهمية مواصلة التطوير وتحسين عروضنا، ومع تطبيقHUAWEI Music، نجحنا في تنفيذ هذه القناعة. ونفتخر بإضافة النجمة إليسا إلى مجموعتنا المتنامية من الفنانين الذين نقدم أعمالهم الموسيقية حالياً عبر تطبيقHUAWEI Music . هذا وتمتلك إليسا قاعدة كبيرة من المتابعين في دولة الإمارات لذا يسعدنا أن نمنح مستخدمي أجهزة هواوي و HONOR  هذه الفرصة المميزة للاستماع إلى ألبومها الجديد دون أي تكاليف عبر HUAWEI Music.”

يذكر أن الألبوم الجديد متاح أيضاً لمستخدمي HUAWEI Music في المملكة العربية السعودية وقطر ومملكة البحرين وسلطنة عمان والعراق والأردن ولبنان ومصر والجزائر.

ويعد التطبيق جزءاً من منظومة متكاملة ومتنوعة ومتنامية من الميزات والخدمات المقدمة ضمن منصة خدمات هواوي للأجهزة المحمولة. ويتوفر تطبيق الموسيقىHUAWEI Music  حالياً بنسخة تجريبية مجانية لمدة 3 أشهر لجميع المستخدمين الجدد ويحتوي على أجمل ملفات الموسيقى عالية الجودة التي  تزيد عن 320 كيلو بت في الثانية. وتمكّن التطبيق الخاص بأجهزة هواوي و HONOR من اكتساب شعبية بسرعة متزايدة إذ تتم إضافة محتوى جديد وأعمال مميزة باستمرار، لذا حتماً سيجد مستخدمو أجهزة هواوي و HONOR  أروع الأغاني والموسيقى التي يحبونها.

وكانت هواوي قد عقدت شراكة مع شركة روتانا، الاسم الأول في عالم الموسيقى بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لإضافة النجمة إليسا إلى تطبيق HUAWEI Music.

يُشار إلى أنّ إليسا هي إحدى أشهر المطربات اللبنانيات ومن أبرز نجمات الوطن العربي وتمتلك مسيرة فنية غنية تمتد لثلاثة عقود. وحصلت الفنانة اللبنانية على جائزة الموسيقى العالمية عن فئة أفضل فنانة تحصد أكبر عدد مبيعات في الشرق الأوسط خلال الأعوام 2005 و2006 و2010. كما أصبحت أول مغنية لبنانية تحصل على جائزة الموسيقى العالمية عن فئة أفضل فنانة تحصد أكبر عدد مبيعات في الشرق الأوسط عام 2005 بعد أن نجحت في بيع أكثر من 30 مليون ألبوم حول العالم.

تأتي هذه الإضافة الأخيرة إلى تطبيق HUAWEI Music عقب العرض الترويجي الناجح الخاص بعيد الأضحى حيث حصل مستخدمو أجهزة هواوي و HONOR  الجدد على نسخة تجريبية مجانية مدتها ستة أشهر وخصم بقيمة 40% على جميع الباقات المتميزة (بريميوم).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *