روڤ للفنادق تكشف عن عروضها المميزة للإقامات الصيفية
فنادق ومطاعم

روڤ للفنادق تكشف عن عروضها المميزة للإقامات الصيفية

أعلنت روڤ للفنادق عن عرضها الفريد والأول من نوعه لتجربة إقامة محلية مميزة. ويجمع العرض بين عدد من الفنادق المميزة وتشكيلة من أشهى أنواع الطعام والمشروبات، لتكون الوجهة الأفضل لقضاء العطلة الصيفية.

روڤ للفنادق تكشف عن عروضها المميزة للإقامات الصيفيةويستمر العرض من الآن ولغاية 15 سبتمبر مقابل 199 درهم إماراتي في الليلة الواحدة، ويمكن للضيوف الحجز للاستفادة من العرض، عبر زيارة الموقع الإلكتروني التالي: Rovehotels.com. وسيحصل الزوار، خلال كل يوم إقامة، على قسيمة بقيمة 299 درهم إماراتي يمكن استخدامها لتذوق أشهى المأكولات والمشروبات من مجموعة من قوائم الطعام في مطعم ذا ديلي أو خدمة الغرف، وتتضمن مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات الصحية والقهوة المحضرة حسب الطلب ومشروبات الشعير والعنب.

كما يقدم مطعم ذا ديلي لضيوف روڤ للفنادق مجموعة من أشهى الأطباق العالمية وخدمة إنترنت (واي فاي) مجانية وخدمة ضيافة متميزة، بالإضافة إلى مجموعة من أصناف القهوة العالمية. ويمكن الاطلاع على قائمة الطعام عبر الضغط هنا للاستمتاع بأشهى الأطباق الصيفية خلال الإقامة.

ولكن هذا ليس كل ما لدى روڤ لهذا الصيف. يمكن لـ الزوار الاستفادة من قيمة لا تصدق ، مع توفر الغرف ابتداءً من 99 درهمًا إماراتيًا في الليلة في جميع مواقع روڤ في دبي ويسري عرض الصيف الخاص هذا على الإقامات قبل 30 سبتمبر 2020.