تلفزيون OLED الجديد من “إل جي” يقدم تجربة متابعة المباريات
تكنولوجيا

تلفزيون OLED الجديد من “إل جي” يقدم تجربة متابعة المباريات

مع عودة الفعاليات الرياضية إلى شاشات التلفزيون، يتطلع المشجعون والجماهير المتابعة من المنزل إلى الاستمتاع بنفس أجواء الحماس والإثارة في مساحاتهم المخصصة للترفيه. واليوم مع الترقيات والإضافات الذكية، يمكن لمشجعي الرياضة الحصول على ميزات متقدمة تعزز تجربة متابعة المباريات والفعاليات الرياضية في المنزل. تمتلك شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) أحدث نظام ترفيهي مع تلفزيون LG OLED 8K المتطور الذي ينقل أجواء الاستاد إلى غرفة المعيشة مباشرةً. ويستخدم تلفزيون LG OLED 8K خوارزميات التعلم العميق لترقية المحتوى بدقة 2K أو4K  إلى صور بدقة 8K لمُشاهدة طبيعية أقرب إلى الواقع. اليوم استمتعوا بالمشاهدة مع مستويات أقل من الضوضاء ودقة عالية ووضوح فائق.

تلفزيون OLED الجديد من “إل جي” يقدم تجربة متابعة المبارياتعرض كل حركة وكل لحظة بكل ما تحمله من إثارة

بفضل تقنية بكسلات الإضاءة الذاتية يضيء كل بكسل الواحد تلو الآخر وبالتالي يمكن لتلفزيونات OLED من إل جي عرض الرياضات سريعة الحركة مع مستويات أقل من الضبابية والوميض التي تواجهها عادةً أجهزة تلفزيون LCD ذات الإضاءة الخلفية. وتُظهر خاصية OLED Motion Pro الرياضات الحماسية الغنية بالحركة بوضوح واتّساق، بينما تضمن تقنية TruMotion المتقدمة دقة عالية للصورة حتى يتمكن المشجعون من متابعة أدق التفاصيل بسهولة ورؤية كل سلّة وكل تسجيل وكل هدف.

امنح كل مقعد حماسة الاستاد

ستحوّل تلفزيونات OLED من إل جي كل مباراة مهمة إلى تجربة مشاهدة حقيقية من أرض الملعب. وتعرض الشاشة الضخمة بمقاس 88 بوصة وأكثر من 100 مليون وحدة بكسل فرعية مضاءة ذاتياً* كل حركة صغيرة دون أي تغيير في اللون أو ضبابية أو وميض. ومع كل التقنيات المتوفرة في التلفزيونات اليوم، فإن تجهيز وضبط التلفزيون بشكل صحيح لمتابعة مباراة مهمة سيكون عادةً مهمة روتينية متعبة. لكن مع معالج  AI α9 من الجيل الثالث، سيقوم التلفزيون بغالبية العمل الشاق عنكم من خلال الكشف الذكي عن مشاهدة المستخدم للرياضة ثم تحسين جودة الصورة تلبية لاحتياجاته بالاعتماد على خاصية التحديد التلقائي لنوع المحتوى.

لا تفوّتوا أي لحظة

صُمّمت ميزة Sports Alert الجديدة لتلبية تطلعات مشجعي الرياضة، إذ تقدم لهم إشعارات ليكونوا دائماً على اطلاع بآخر أخبار فريقهم وأوقات انطلاق المباريات، وبالتالي لن يفوتوا أي لحظة من اللعب الحماسي والمثير. وعند تسجيل أي فريق في النظام، تقوم تلفزيونات OLED من إل جي بإخطار المشجعين بكل النتائج والمواعيد وأوقات انطلاق المباريات. ويمكن للمستخدمين أيضاً متابعة فرقهم من خلال التحديثات التلقائية خلال المباريات.

صوت محيطي واقعي للاستمتاع بمبارياتكم المهمة

إن المنصات الخالية لا تعني أن الألعاب يجب أن تكون صامتة. فتلفزيونات إل جي لا تقتصر على تقنيات الصوت المدعومة بالذكاء الاصطناعي AI Sound Pro والتجربة الصوتية المخصصة للمباريات لصوت واقعي ينقل الحماسة الرياضية، ولكنها أيضاً مجهزة لدعم تقنية Bluetooth Surround لتسهيل التوصيل مع مكبرات الصوت الجديدة 2020 XBOOM GO Bluetoothمن إل جي أو مجموعة واسعة من الأجهزة الصوتية. كل ما على المستخدم فعله ببساطة هو توصيل سماعتي بلوتوث متطابقتان إلى التلفزيون، ثم تثبيتهما كمكبرات صوت خلفية لربطهما مع صوت تلفزيون OLED من إل جي لتوفير تجربة وأجواء رياضية حماسية للمباريات. ويمكن توصيل مكبرات صوت بلوتوث للمساعدة في توفير تأثيرات صوتية محيطية. انغمسوا أكثر في أجواء الإثارة واستمتعوا بأجواء المتابعة الحية للمباريات.

تقدم تلفزيونات OLED من إل جي جهاز تلفزيون متطوراً لعشاق الرياضة للحصول على تجربة ترفيهية تفاعلية وغامرة بامتياز. لمزيد من المعلومات عن تلفزيونات LG OLED يرجى زيارة: https://www.lg.com/ae/oled-tvs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *