“سنتربوينت” وجهتكم الشاملة لكافة مستلزمات العودة إلى المدارس
أزياء واكسسوارات

“سنتربوينت” وجهتكم الشاملة لكافة مستلزمات العودة إلى المدارس

تزامناً مع اقتراب موسم العودة إلى المدارس، يقدم “سنتربوينت”، أكبر وجهة للأزياء في المنطقة، مجموعة شاملة من المنتجات والمستلزمات المدرسية التي تلبي مختلف احتياجات الأطفال وتنقلهم إلى الأجواء المدرسية الغنية بالمرح والفائدة، سواء للعودة الفعلية إلى المدارس أو التعلم عن بعد أو كلاهما معاً.

يضم متجر “سنتربوينت” أربع علامات تجارية شهيرة تشمل: “محل الأطفال و”سبلاش” و”شومارت” و”لايف ستايل” تحت سقف واحد، وتشمل مجموعته الجديدة لموسم العودة إلى المدارس تشكيلة واسعة من الحقائب والأزياء والأحذية وصناديق الغداء والقرطاسية، وهي متوفرة بقيمة متميزة وبخيارات تناسب جميع الأعمار. وبهدف توفير بيئة مثالية للتعلم عن بعد، تضم تشكيلة هذا العام مقاعد الدراسة بأنماط مستوحاة من أشهر الشخصيات المفضلة لدى الأطفال، إضافة إلى الكراسي المخصصة للدراسة وألواح الكتابة وسماعات الرأس والملحقات المكتبية.

وبما أن اختيار الحقيبة المدرسية تجربة يعشقها الصغار أثناء استعدادهم للعودة إلى المدارس، يقدم “محل الأطفال” مجموعة واسعة من حقائب الظهر والحقائب المزودة بعجلات بتصاميم ورسومات مستوحاة من الشخصيات والألعاب والرياضات المفضلة  لديهم. وبهدف إضفاء المزيد من المرح والتشويق على أجواء العودة إلى المدارس، تأتي مجموعة المستلزمات المدرسية للأولاد مزينة برسومات وشخصيات من عالم السرعة والمغامرات مثل “سبايدرمان و”باتمان” و”سونيك” و”باو باترول” و”سبونج بوب” و”فورت نايت” و”فيراري” وغيرها الكثير. ويمكن للفتيات اختيار ما يناسبهن من الحقائب والقرطاسية المزركشة برسومات شخصياتهن المفضلة مثل “أميرات ديزني”؛ و”آنا” و”إلسا” من فيلم “فروزن”؛ و”ترولز”؛ و”هالو كيتي” و”دمى لول” و”رينبوكورنز”. وللمرة الأولى، يقدم “سنتربوينت” تشكيلة من حقائب الظهر المزينة بالألوان الزاهية برسومات وصور مطبوعة لشخصيات “جوجو سيوا”  و”روكو”  و”تيتريس”.

ولتمكين أطفالكم من ترك انطباع متميز في يومهم الدراسي الأول، تقدم “لايف ستايل” مجموعة فريدة من المستلزمات المدرسية العصرية بأسعار تبدأً من 29 درهماً وتضم قائمة واسعة من المنتجات الرياضية لعلامات “فرانكلين ومارشال” و”جي ورلد” و”سبورت ليجند” و”ستيب أب فورميولا 1″ و”مينمي” و”مارشملو” و”بيبي جينز”. وتأتي التشكيلة الكاملة من الحقائب المزودة بعجلات وحقائب الظهر وحقائب الغداء وصناديق الغداء وحافظات الأقلام الرصاص وزجاجات المياه، مزينة بمجموعة مذهلة من رسومات أحادي القرن وحوريات البحر والرسومات الفضائية وتصاميم الورود الزاهية بألوان جذابة.

ولأن الأحذية عنصر أساسي على قائمة التسوق لموسم العودة إلى المدارس، تقدم “شومارت” مجموعة متنوعة من الأحذية المريحة والأنيقة للصفوف الدراسية وأوقات اللعب. ويوفر “سنتربوينت” كافة احتياجات الصغار من الأحذية سواء للزي الرسمي باللون الأسود أو الأحذية الأنيقة للفتيات، وصولاً إلى الأحذية البيضاء والرياضية. وتوفر علامات الأحذية الرياضية الرائدة مثل “كابا” و”بوما” وصولاً إلى “سكيتشرز” و”كانجاروز” مجموعة من الأحذية المناسبة للمدرسة والأنشطة الرياضية.

وعلاوة على ذلك، تقدم “شومارت” مجموعة من حقائب الظهر المتينة بألوان وتصاميم عملية مميزة من علامات تجارية رائدة مثل “أديداس” و”نايكي” و”كابا” و”بوما” و”لي كوبر”، لتضفي بذلك لمسة متفردة على تشكيلة العودة إلى المدارس، وهي مناسبة لمختلف احتياجات أطفالكم سواء الدراسية أو الرياضية.

أما اليافعين الراغبين بتشكيلة جديدة تزين خزانة ملابسهم، فبوسعهم اختيار ما يناسبهم من تشكيلة “سبلاش” من الملابس وحقائب الظهر العصرية والإكسسوارات الاستثنائية بدءاً من القمصان القطنية 100٪ برسومات ومطبوعات مميزة؛ والقمصان القطنية من قماش ساتان ليكرا، وسراويل برمودا القصيرة المحبوكة؛ وسراويل الجينز للأولاد والسراويل القماشية؛ والسراويل الضيقة؛ وسراويل الجينز الضيقة ذات الخصر المرتفع؛ والسراويل المريحة؛ والقمصان ذات التصاميم والأقمشة مميزة للفتيات؛ إضافة إلى الملابس الرياضية والأساسية. فسارعوا إلى شراء الأزياء المريحة والأنيقة للانتقال بسلاسة من حصص التعلم عن بعد إلى الفصول الدراسية الفعلية.

وفي ظل أزمة “كوفيد-19” المستمرة، يتوقع لقوائم التسوق للعودة إلى المدارس أن تكون مختلفة هذا العام. ومهما كانت احتياجاتكم، كونوا على ثقة أن “سنتربوينت” يوفر وجهة تسوق شاملة لكافة مستلزمات العودة إلى المدارس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *