أضيفي المزيد من الإشراق على ابتسامتك في عيد الأم
صحة ورشاقة

أضيفي المزيد من الإشراق على ابتسامتك في عيد الأم

مع اقتراب حلول عيد الأم، الذي بات الاحتفال قريباً، أنه الوقت الأفضل لتمنحي نفسك هديةً لا مثيل لها: ابتسامة تستحقينها، بفضل خدمة “تبييض الأسنان” المتطورة لدى مراكز الدكتور نيقولا وآسب.

أضيفي المزيد من الإشراق على ابتسامتك في عيد الأمأفضل طريقة لتبييض الأسنان هي عن طريق استخدام نوعٍ خاص من مواد التبييض. تقدم مراكز الدكتور نيقولا وآسب خدمة تبييض الأسنان ذات مستوى احترافي تستغرق حوالي ساعة للقيام بها.

يمكن لهذه التقنية الحديثة أن تبيض أسنانك حتى ست درجات أكثر وبشكل آمن. كما أن فريق الخبراء في العيادة يخصص الوقت الكافي ليناقش معك ما تتصورينه وتطمحين إليه، ويطلعك على النتائج التي يمكنك الحصول عليها فعلاً. وبعد الانتهاء من إجراء اللازم، تحصلين على مجموعة عناية تأخذينها معك إلى البيت، حيث يمكنك لاحقاً اعتماد طبقةٍ إضافية من الجل، لمزيدٍ من الإشراق لأسنانك.

الخبر الجيّد هو أنكِ- كلما اهتممتِ بأسنانك- أتت النتائج أفضل. والمهم أن تحاولي تجنّب ما يمكن أن يؤدي إلى تلطيخ بياض أسنانك، لذا ننصحك بتنظفيها بانتظام، من خلال شرب الماء بعد تناولك القهوة، لشطف آثارها من فمك، وبأن تفرشي أسنانك مرتين يومياً، باستخدام فرشاة أسنان بالفلورايد. فالعناية بأسنانك تشكل الشق المطلوب منك، لناحية الاهتمام بها.

إنه عيد الأم إذاً، اعتني بنفسك مثلما تهتمي بأسرتك ودلّلي نفسك، واستمتعي بابتسامةٍ مشرقة لا مثل لها.

عن مركز الدكتور نيقولا و آسب

يعد مركز الدكتور نيقولا و آسب من  المجموعات الرائدة في طب الأسنان في دبي ، والتي أسسها في عام 1991 الدكتور نيقولا و الزوجين الدكتور سفين وجوان آسب. يقدم مركز الدكتور نيقولا و آسب أحدث خدمات الرعاية الصحية المعتمدة دولياً والمتخصصة بالأسنان وذلك من قبل فريق متعدد الجنسيات من الأطباء.