4 هدايا لإدخال البهجة إلى حياة الآباء في عيدهم
تكنولوجيا

4 هدايا لإدخال البهجة إلى حياة الآباء في عيدهم

يشكل عيد الأب إحدى المناسبات السنوية التي يحتفل بها العالم بعطاء الآباء وتضحياتهم، ويعتبر اختيار الهدية المناسبة التي تعبر عن حبنا وامتناننا لآبائنا عملية سهلة في ظل ما تقدمه سامسونج من ابتكارات تقنية تتناسب مع أذواق وميزانيات الجميع.

نقدم لكم هنا أربع منتجات بمزايا تكنولوجية استثنائية للاحتفال بهذه المناسبة الخاصة:

سلسلة هواتف Galaxy S20

تم تصميم مجموعة هواتف  Galaxy S20 على نحو مبتكر يستشرف مستقبل الاتصال ويعيد تعريفه، وتتميز هذه السلسة بتوافقها مع تقنية الجيل الخامس، إضافة إلى تزويدها بتقنية الذكاء الاصطناعي التي توفر للمستخدمين مزايا استثنائية وفريدة من نوعها على مستوى القطاع. كما يتميز كل هاتف من هواتف مجموعةGalaxy S20  والتي تتضمن Galaxy S20 و     Galaxy S20 +  و Galaxy S20 Ultra – ، بتصميمه على نحو مبتكر لتوفير تجربة غامرة من المستوى التالي للآباء في عيدهم. وتوسع سامسونج في سلسلة S20 خيارات الترفيه – ما يجعل هذه الأجهزة هدية مثالية لعيد الأب، حيث ترتقي مجموعة هواتف Galaxy S20 بالألعاب المحمولة إلى المستوى التالي، عبر شاشة مقاس 120 هرتز، لتمكين المستخدمين من عيش تجربة ألعاب سلسة مثالية للألعاب على شبكة الجيل الخامس. كما تتميز الهواتف بمزايا المعالج السريع، وميزة ضبط الصوت بواسطة AKG ونظام داعم للألعاب، يعمل في الخلفية لتحسين الإعدادات بهدف توفير مستوى عالٍ من الأداء. وقد دفعت القدرات الفائقة في كاميرا هواتف Galaxy S20 الاحترافية، إلى التعاون بين نيتفلكس وسامسونج، لتوفير هواتف Galaxy S20 لأشهر المخرجين العالميين في قطاع السينما والتلفزيون، لتصوير محتوى مخصص لمستخدمي هواتف سامسونج.

جهاز تلفاز  QLED 8K

تعتبر مشاهدة البرامج التلفزيونية المفضلة من أهم وسائل الترفيه عن المستخدمين، وتمثل الصور النابضة بالحياة والجودة الفائقة للصوت عناصر أساسية لجعل جهاز تلفاز QLED 8K  بمثابة هدية مثالية لعيد الأب. ويتميز المعالج النقطي بدقة Quantum Processor 8K  باستخدام قاعدة بيانات معرفية واسعة تم إنشاؤها عبر ملايين الأنماط المكتسبة لتجربة مشاهدة غامرة لا مثيل لها – ما يمنح الآباء فرصة الاستمتاع بتجربة سينمائية غامرة تمكنهم من متابعة برامجهم التلفزيونية المفضلة ومشاهدة أحدث الأفلام في عالم الإنتاج من غرفة المعيشة. ويتميز جهاز التلفاز الجديد بقدرات محسّنة ومعززة بتقنية الذكاء الاصطناعي لترقية جودة الصورة والتي تستخدم تقنيات التعلم الآلي لتحليل وتحديد خصائص وحدات البكسل الفردية، ليقدم محتوى مميز بدقة8K ، بغض النظر عن مصدر المحتوى، بما في ذلك تفاصيل الألوان والبيانات والإضاءة والتباين لتوفير جودة بصرية استثنائية، لم يكن الآباء يتوقعون الحصول عليها خلال السنوات القليلة الماضية. ويمكن للمستخدمين متابعة المحتوى الذي يفضلونه بشكل سلس وبجودة عالية بفضل المزايا الفريدة التي تتيح لهم الوصول للمحتوى من أجهزة مختلفة وبشكل مباشر. ونظراً لأن الصوت لا يقل أهمية عن الفيديو عندما يتعلق الأمر بتجربة المشاهدة الغامرة، يوفر تلفزيون QLED 8K واحدة من أفضل التجارب السمعية على مستوى القطاع، حيث يضم مكبرات صوت على كل جانب من جوانب الشاشة، بالإضافة إلى مكبرات صوت فرعية في الخلف مع صوت محيطي واضح ومميز، لضمان جودة صوت رائعة، ما يوفر للآباء القدرة على الاستمتاع بمتابعة المباريات الرياضية مع تجربة سمعية استثنائية، والاستماع للألبومات والأعمال الموسيقية المفضلة لديهم على نحو مستمر.

ساعة Galaxy Watch Active 2

تعتبر ساعة Galaxy Watch Active 2 هدية مثالية في عيد الأب، لا سيما الآباء الذين يولون عناية خاصة بصحتهم وجودة حياتهم، وتعتبر هذه الساعة بمثابة الجهاز المساعد الأنيق، الذي يمكن المستخدمين من البقاء على اتصال، وتتبع نشاطاتهم والحفاظ على لياقتهم، عبر توفير المعلومات والنصائح التي تمكنهم من التعرف على أفضل الممارسات للمحافظة على صحتهم، والإمكانات الوظيفية المتطورة والمعززة للإنتاجية. يعتبر التوتر الناتج عن ضغوطات الحياة من العوامل الرئيسية المؤثرة سلباً على مستوى الانتاجية، وبما أن هذه الساعة قد تم تصميمها للعناية بالصحة النفسية والجسدية في آن، تعمل Galaxy Watch Active 2 عبر ميزة تتبع الشعور بالإجهاد بقياس مستويات الإجهاد لدى مرتديها، وتقترح عليهم إجراء تمارين التنفس للحفاظ على الشعور بالإيجابية وتعزيز طاقاتهم وقدراتهم. تتّبع Galaxy Watch Active 2 حركات المستخدمين على نحو مستمر لمراقبة التقدم الذي يحرزونه عند إجراء التمارين الرياضية، بما في ذلك تقرير يظهر معدل ضربات القلب، والسعرات الحرارية التي يتم حرقها، ومقدار الوقت الذي تم استثماره في ممارسة الرياضة على اختلاف أنواعها، بما فيها الجري وركوب الدراجة والسباحة وغيرها.

سماعات + Galaxy Buds

تعد الموسيقى من أهم العوامل المعززة للراحة النفسية وأحد المصادر الرئيسة المحفزة للسعادة والذكريات والمساعدة على الارتقاء بالذائقة الفنية للمستمعين، حيث تعتبر الموسيقى في أيامنا هذه، أحد ضرورات الحياة الأساسية. ويعزز الاستماع للموسيقى بجودة صوت رائعة التجربة السمعية على نحو استثنائي، وهذا هو السبب الذي يجعل من سماعات Galaxy Buds +  هدية رائعة لعيد الأب. وسواء كان المستخدم مسافراً أو يقوم بممارسة الرياضة أو مسترخياً في المنزل، تساهم السماعات المبتكرة في تمكينه من الانغماس في تجارب استثنائية عند تشغيل القوائم الموسيقية أو البودكاست التي يفضلها. وتجسد سماعات الأذن اللاسلكية الأولى من نوعها من سامسونج، الفصل الجديد والمثير في عالم الابتكار الصوتي، وذلك بفضل موالفتها بنظام الصوتAKG ، وتزويدها بمكبرات صوت ديناميكية ثنائية الاتجاه ونظام مؤلف من 3 ميكروفونات لجودة صوت فريدة، إضافة إلى بطارية تدوم طويلاً – ما يعزز متعة الاستماع للموسيقى ويرتقي بها إلى آفاق جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *