دليل الهدايا لعيد الأب من آنكر إنوفيشنز
تكنولوجيا

دليل الهدايا لعيد الأب من آنكر إنوفيشنز

بصفتهم الأبطال المجهولين والمُعِيلين والموجّهين للأسرة؛ فإن الآباء دائماً ما يعملون على جعل حياتنا أسهل وأفضل من خلال تقديمهم للكثير من التضحيات من أجلنا. ولجعل حياته أكثر سهولة؛ فقد قامت شركة “آنكر إنوفيشنز Anker Innovations” بإعداد قائمة تضم بعض الأدوات والأجهزة الفريدة التي ستجعل من عيده يوماً مميزاً، وهي طريقة مثالية للإعراب عن الشكر والإمتنان للرجل الذي يضطلع بالدور الرئيسي في حياتنا.

دليل الهدايا لعيد الأب من آنكر إنوفيشنزصندوق أدوات الشحن المحمول (آنكر باور بوكس  Anker Power Box)

تأكد من عدم نفاد الشحن في الهواتف الخاصة بأحبائك مع صندوق أدوات الشحن (آنكر باور بوكس  Anker Power Box)، حيث يشتـــمل صندوق الشحن هذا على ثلاثة منتجات رئيسية من آنكـــر:

الشاحن المتنقل “باور كورPowerCore ” بقوة شحن 10400 مللي أمبير/الساعة، وهو شاحن متنقل عالي السعة يوفر شحنًا سريعاً يعادل شحن 3 مرات من الشحن التقليدي للهواتف الرائدة المعروفة، ويأتي مجهزاً بمنفذ شحن محسّن ومتطور لشحن أجهزة متعددة.

الشاحن الجداري “باوربورت +1 Powerport+1″، المزود بتقنية الشحن السريع “PowerIQ” ونظام السلامة “ملتي بروتيكت Multiprotect” إلى جانب كابل “USB” صغير، مناسب للسفر والرحلات، مع تزويده بخاصية الشحن السريع “كويك تشارجر 3.0 Quick Charge 3.0”.

كابل الشحن “باورلاين2 3 في 1  PowerlineII 3-in-1″، وهو كابل شحن متين وشديد التحمل، ومعتمد ككابل متوافق مع أجهزة الأيفون والآيبود والآيباد  “MFi”؛ مع منافذ توصيل 3 في 1؛ تضم:  منفذ من نوع لايتنينـج، ومنفذ مايكرو، ومنفذ من النوع (C)، وهو متوافق عالمياً مع كافة الهواتف التي تستخدم أي من منافذ التوصيل الثلاثة تلك.  متوفر في متاجر “جمبو للإلكترونيات”  و”إيماكس EMAX”.

“مكبر صوت باور كونف بلوتوث” من “آنكــر” (PowerConf Bluetooth Speakerphone)

تعدّ مكبرات الصوت الجديدة “آنكر باور كونف” المزودة بتقنية البلوتوث مثالية للآباء، حيث يمكن لها أن تساعدهم في تحويل أيّ مكان إلى غرفة اجتماعات؛ مع إمكانية توصيلها بالهاتف المحمول أو الكمبيوتر المحمول؛ لضمان إجراء مناقشات ومحادثات واضحة؛ حيث يسمح الصوت المضخم الوارد له بالاستماع والتحدث في الوقت نفسه وبشكل متزامن في أيّ مكان وأيّ بيئة محيطة به، كما تُعد هذه الميزة مثالية للمعلمين الذين يجرون دروس التعلم الإلكتروني أيضًا.

يتميز الجهاز بتقنية الإلتقاط الصوتي متعدد الإتجاهات مع تزويده بستة ميكروفونات مصفوفة بشكل يغطي المساحات بشكل شامل بمستوى 360 درجة، لالتقاط أصوات متعددة من حوالي ثمانية أشخاص في الغرفة دون حدوث تشتت للأصوات، وهو متوافق مع خدمات منصات المكالمات الجماعية الشهيرة على الإنترنت؛ مثل “سكايب Skype”، و “جوجل هانج آوت Google Hangout”، و “فيس تايم Facetime”، و “زووم Zoom”، و “ويب إكس WebEx”، و”جو تو ميتنج GotoMeeting”، و “كروم بوكس Chromebox”.

تتوفر إمكانية الإتصال على مدار  24 ساعة متواصلة مع ‘مكبر صوت باور كونف بلوتوث’؛ وهو يأتي مزوداً بتقنية “آنكر باور آي كيو Anker PowerIQ”  المتكاملة التي تسمح بشحن الأجهزة الأخرى عبر مكبر الصوت “باور كونف” بسرعات شحن مُحسنة.

توفر حقيبة السفر المدمجة الصغيرة الحجم والخفيفة الوزن الحماية لمكبرات الصوت “باور كونف” أثناء السفر أو التنقل، ولا تتطلب معدات أخرى لإعدادها أو تجهيزها، وهي مثالية للمساحات الصغيرة، وهي متاحة على موقع amazon.ae.

سمّاعات (ساوندكور ليبرتي إيـــر 2 Soundcore Liberty Air 2)

تشتهر سماعات (ساوندكور ليبرتي إيـــر2 Soundcore Liberty Air 2) بكونها سماعات رأس لاسلكية حقيقية، حيث تأتي مزودة بأربعة ميكروفونات مدمجة، تعتمد تقنية لغاء الضجيج وتنقية أصوات الضوضاء المحيطة بالمستمع.

يتم الحد من مستويات الضوضاء البيئية من حولك بنسبة 60% إلى 95% لضمان الحصول على صوت كريستالي محسّن شديد النقاء والوضوح، بضِعْف قوة الترددات الصوتية منخفضة الحدة، في حين تقوم تقنية “هير آي.دي HearID” بتحديد حساسية السمع على ترددات متعددة، وتحلل بذكاء النتائج للحصول على تجربة استماع مخصصة حسب احتياجاتك الشخصية حقاً.

ولضمان راحتك والتيسير عليك؛ يضمن نظام الإقران بخطوة واحدة الحصول على اتصال تلقائي بجهازك؛ هذا في حين تتيح سماعات الأذن الحصول على وقت تشغيل يصل إلى 7 ساعات متواصلة، غير أن علبة الشحن توفر لك عمراً أطول للبطارية يبلغ 28 ساعة أثناء التنقل بالسماعة، وفضلاً عن ذلك؛ يمكن لسماعات “ليبرتي إيـــر2” إعادة شحن طاقتها من خلال أجهزة الشحن اللاسلكية.

ومع ملاءمة السماعات بشكل مريح عند الإرتداء في الأذن، وتزويدها بخاصية مقاومة الماء المعروفة باسم  IPX5 ( من خلال تقنية سبلاش بروف)؛ فإن سماعات (ساوندكور ليبرتي إيـــر2 Soundcore Liberty Air 2) تمنحك حرية في الاستخدام بعيداً عن سماعات الرأس السلكية المزعجة، وتوفر الراحة في الاستماع إلى الموسيقى سواء بجوار المسبح أو أثناء المشي في الصباح أو أثناء الطهي والاسترخاء.

تتوفر سماعات (ساوندكور ليبرتي إيـــر2 Soundcore Liberty Air 2) في كافة متاجر التجزئة الرئيسية لبيع الإلكترونيات، وعبر موقع amazon.ae وموقع Noon.com. 

جهاز العرض (نيبولا أبوللو بوكيت بروجيكتور Nebula Apollo Pocket Projector)

يمثل جهاز العرض “نيبولا أبوللو بوكيت بروجيكتور Nebula Apollo Pocket Projector” الجيل الجديد من أجهزة العرض السينمائي المنزلي الذكية، والتي تأتي بتصميم مضغوط ومتحرك وصغير الحجم؛ يماثل في حجمه حجم علبة المشروب الغازي؛ هذا مع تمتعه بإمكانيات الاستضافة الرقمية المساعدة مثل المساعد الرقمي “جوجل أسيستانت Google Assistant”، بالإضافة إلى درجة وضوح رائعة مع صورة بقوة إضاءة تصل إلى 200 أنسي لومين، وصوت نقي محسّن؛ وهو ما يجعل منه الجهاز الترفيهي المثالي للاستمتاع بقضاء وقت ممتع مع العائلة.