احتفل بالعيد في فندف ليفا مزايا سنتر بدبي
فنادق ومطاعم

احتفل بالعيد في فندف ليفا مزايا سنتر بدبي

إذا كنت تخطط لقضاء عطلة عيد مثالية مع أحبائك، فإن فندق ليفا مزايا سنتر في دبي يوفر لك خياراً مثالياً لجعل احتفالاتك خاصة، يقدم الفندق إقامة مجانية لمدة ليلة واحدة عند الحجز لمدة ليلتين بسعر 190 درهمًا إماراتيًا فقط لليلة الواحدة، بالإضافة إلى الاستمتاع بخصم 50٪ على طلبات الطعام والشراب من مطعم J’S ، كما يتيح للضيوف فرصة ترقية حجوزاتهم إلى فئة أعلى للغرف مقابل 50 درهمًا إضافيًا في الليلة.

وتعليقاً على ذلك، قال السيد هيثم أسامة، مدير فندق ليفا مزايا سنتر: “يمكن للعائلات البقاء بالقرب من المنزل والاستمتاع بإجازة مثالية لعيد الفطر المبارك في فندق ليفا مزايا سنتر في دبي مع تجربة ثرية. غرفنا الفخمة والمرافق المتميزة مثالية للعائلات والأزواج والمجموعات وتوفر واحة سعيدة وسط المدينة. ولتعزيز الاحتفالات فإن الأجواء تجمع بين المأكولات اللذيذة والاسترخاء ضمن تجربة إقامة فندقية لا تنسى”.

عيد خاص

إقامة لليلتين، بالإضافة إلى ليلة مجانية مقابل 190 درهمًا إماراتيًا في الليلة، وخصم 50٪ على المأكولات والمشروبات في مطعم J’S

للحجز، استخدم الرمز الترويجي: EID190

* 50 درهمًا إضافيًا في الليلة الواحدة للترقة الغرف للفئة الأعلى (التي تطل على برج خليفة).

* الحد الأدنى للإقامة 3 ليالي

* هذا السعر يخضع لضرائب ورسوم البلدية.

* دفع كامل المبلغ غير قابل للاسترداد في وقت الحجز.

* تطبق الشروط والأحكام

لا تفوت هذا العرض المحدود الذي يسري خلال الفترة من 22 إلى 31 مايو 2020.

تطبق الشروط والأحكام

  • جميع الأسعار على أساس الليلة وتخضع لضرائب البلدية و وسياحة دبي.
  • فترة الحجز من 25 أبريل إلى 31 مايو 2020.

يقع فندق ليفا مزاي سنتر في موقع حيوي بين شارعي الوصل والشيخ زايد، وهو فندق فاخر من فئة 4 نجوم، وعلى بعد 20 دقيقة فقط بالسيارة من مطار دبي الدولي. وهو جزء من مشروع متعدد الاستخدامات يشمل مركز مزايا للتسوق ومساحات السكنية، صمم فندق ليفا ليكون عنوانًا مثاليًا لكل من رجال الأعمال والسياح في دبي. يعد هذا الفندق الجميل الذي يمزج بين المساحات الجيدة الهادفة والراحة، عنواناً للأناقة والمتعة بقربه من بعض أكبر مناطق الجذب السياحي والمعالم التجارية في دبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *