«ديتول» و«الطبي» تطلقان مبادرة للتوعية في مجال الصحة العامة
صحة ورشاقة

«ديتول» و«الطبي» تطلقان مبادرة للتوعية في مجال الصحة العامة

أعلنت شركة ديتول عن دخولها في شراكة مع موقع الطبي؛ المنصة الطبية الرقمية الرائدة في العالم العربي، للمساهمة في رفع مستوى وعي الجمهور في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر، والتأكيد على أهمية عادات النظافة خلال جائحة كوفيد-19.

«ديتول» و«الطبي» تطلقان مبادرة للتوعية في مجال الصحة العامةويضم مجتمع  الطبي أكثر من 80 مليون زائر سنويًا و25,000 طبيب مُعتمد و3.5 مليون مستخدم مسجّل. وتوفر هذه الشراكة للجمهور إمكانية الحصول على محتوى موثوق عند الطلب في مجال الرعاية الصحية، واستشارات طبية عن بُعد يقدمها متخصصون بارزون في قطاع الرعاية الصحية، بالإضافة إلى حلول تساعدهم في إدارة صحتهم وعافيتهم على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع خلال هذه الأوقات المضطربة، مع إمكانية الوصول إلى هذه الخدمات بسهولة عبر الإنترنت، وتطبيق المحمول، والاتصال الهاتفي.

وبالإضافة إلى ذلك، ستقدم شركة ديتول 10,000 استشارة طبية مجانية عن بُعد للمستهلكين في المنطقة، بهدف تزويد الجمهور بمعلومات موثوقة في هذه الأوقات الاستثنائية.

وفي هذه المناسبة، قال بارت ميرمانس، النائب الأول لرئيس قسم الصحة في ريكيت بينكيزر لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط وتركيا: “نعيش اليوم أوقاتاً استثنائية، أحدث فيها تفشي فيروس كورونا تغييراً كبيراً في طريقة حياتنا وعملنا، ولذلك فإن توفير المعلومات الصحيحة للجمهور والحفاظ على الصحة يكتسبان اليوم أهميةً أكثر من أي وقت مضى. ونحن سعداء بالدخول في شراكة مع الطبي بهدف تزويد مستخدمي هذه المنصة الرقمية بكمية أكبر من المعلومات الموثوقة خلال هذه الأوقات غير المسبوقة”.

من جانبه، قال جليل اللبدي، المدير التنفيذي لموقع الطبي: “نحن متحمسون لتوحيد جهودنا مع ديتول في هذه المبادرة الصحية وتقديم الدعم للجمهور في هذا الوقت العصيب من حياتنا. يتعرض الناس حاليًا إلى الكثير من المعلومات الخاطئة عن الوباء من خلال الإنترنت أو بدونه. وبوجود ديتول إلى جانبنا، نأمل في تقديم محتوى تثقيفي أكبر، يمنح المستخدمين الثقة والقدرة على اتخاذ خيارات صائبة فيما يتعلق بتحسين مستوى النظافة وأحوالهم الصحية بشكل عام”.

وتندرج هذه الشراكة ضمن الالتزامات التي تعهدت بها ريكيت بينكيزر؛ الشركة الأم لديتول، لدعم المعركة العالمية ضد فيروس كوفيد-19 من خلال صندوقها المخصص لمحاربة هذه الجائحة (RB Fight for Access Fund).