الكاتبة خلود عبد العال “سفيرة الأمل والعطاء” لعام 2020
أخبار عامة

الكاتبة خلود عبد العال “سفيرة الأمل والعطاء” لعام 2020

تقرير: غادة قطاطة

توجت سيدة الأعمال والكاتبة المصرية خلود عبد العال ب لقب “سفيرة الأمل والعطاء” لسنة 2020 من قِبَل سمو الشيخ بطي بن سهيل آل مكتوم وسعادة المستشار أحمد العمراوي الأمين العام لأكاديمية المجتمع المدني الجزائري في دولة الامارات العربية المتحدة.

الكاتبة خلود عبد العال “سفيرة الأمل والعطاء” لعام 2020وأتى هذا التكريم بناءاً على جهودها الحثيثة في إرساء السلم ونشر ثقافة التسامح والمساواة والإرتقاء بالعمل الإنساني والخيري.

حيث تم تنصيبها وتكريمها سفيرة الأمل والعطاء بتكليف رسمي من الأكاديمية ضمن فعالية انتهاء العام الدراسي لمعهد أبناؤنا بالخارج تحت رعاية سمو الشيخ بطي آل مكتوم.

وأبدت خلود عبد العال سعادتها بالتكريم الذي يأتي تقديراً من سمو الشيخ بطي ال مكتوم ومن الجزائريين في دولة الامارات لدورها في الأعمال الإنسانية، وقالت: “إن هذا اﻟﻠﻘﺐ ﻣﺴﺆوﻟﻴﺔ ﻣﻀﺎﻓﺔ وداﻓﻊ ﻟﻠﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ اﻹﺑﺪاع، ونشر ثقافة التسامح والأمل ونبذ العنف والكراهية ومد الأيادي لتحقيق العدالة الاجتماعية والنهوض بالشعوب العربية”.

وأضافت، إنها حصلت على التكريم بعد ترشيحها لمنصب سفيرة الأمل والعطاء إثر قيامها بالكثير من المبادرات الخيرية، لافتة إلى أنها من خلال مسيرتها في العمل الخيري أدركت أن دولة الإمارات وإمارة دبي سباقتان للقيام بالأعمال الخيرية وتكريم الرواد في هذا المجال.