اشتراك Spotify Premium للعائلة متوفرة الآن في الإمارات
أخبار عامة

اشتراك Spotify Premium للعائلة متوفرة الآن في الإمارات

أصبحت تجربة استماع العائلة إلى الموسيقى معاً أكثر متعةً مع توفر اشتراك Premium  للعائلة الآن في الإمارات العربية المتحدة التي تمنح أفراد العائلة الذين يعيشون في بيت واحد ما يصل إلى ستة حسابات Premium بسعر إجمالي يبلغ 31.99 درهم إماراتي. بدأ Spotify منذ إطلاقه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا باستكشاف الطرق المتنوعة لتوفير المحتوى والمزايا والخطط الجديدة لتوفير القيمة المضافة للمستخدمين. ويدرك فريق Spotify بأن طرح هذا الاشتراك يأتي خلال فترة صعبة على الجميع، ولذلك يأمل أن تكون الخطة الجديدة مفيدة للعائلات وخاصةً في وقت يتواجد فيه العديد من الآباء والأطفال معاً في المنزل.

اشتراك Spotify Premium للعائلة متوفرة الآن في الإماراتسيتمكن جميع أفراد الأسرة مع اشتراك Premium للعائلة، من الاستماع غير المنقطع لأكثر من 50 مليون أغنية وأكثر من مليون بودكاست عبر حساب Spotify Premium الفردي الخاص بهم، مما يعني أن كل فرد سيملك مكان للموسيقى وملفات بودكاست وقوائم الأغاني المحفوظة الخاصة به مع توصيات Spotify المناسبة لكل ذوق على حدة.

إليكم بعض الأشياء الأخرى التي يمكن لأسرتكم بأكملها بما فيها الآباء والأمهات والأشقّاء والأجداد وربما حتى حيواناتكم الأليفة التطلع إليها:

قائمة Family Mix: ستحصل العائلات على فرصة الاستماع إلى القوائم الحصرية والمخصصة معاً المليئة بالأغاني المناسبة لكل العائلة. ويتم تحديث قائمة Family Mix بانتظام ويمكنكم التحكم بالأشخاص المتواجدين في كل جلسة استماع لتحسين لحظات استماع العائلة المفضلة.

أداة الرقابة الأبوية: سيتمكن الآباء من التحكم بفلتر المحتوى غير المناسب لكل الحسابات ضمن الاشتراك.

مركز العائلة: يستطيع صاحب الاشتراك إدارة إعدادات العائلة في مكان واحد بما في ذلك إضافة أفراد العائلة أو إزالتهم، والحفاظ على عنوان المنزل محدثاً وتعديل أدوات الرقابة الأبوية.

سواء كنتم تستمعون لأغنية المسلسل الرمضاني “سكر زيادة”  للفنانة نانسي عجرم،  أو تحضرون وجبة  الإفطار للعائلة أو تستمتعون بقسط من الراحة خلال الاستماع لقوائم الأغاني المتوفرة في مركز رمضان، هنالك شئ لكل فرد. وأظهرت دراسة أجراها Spotify مؤخراً أن 98% من الآباء يقولون أنّهم يستمعون إلى الموسيقى معاً كعائلة، وما يقرب من 59% أنهم يستمعون للموسيقى معاً يومياً.

الاشتراك سهل جداً وكل ما عليكم فعله هو زيارة https://www.spotify.com/ae-ar/family، واتباع الخطوات لإنشاء حساب Premium للعائلة الخاص بكم ودعوة أفراد العائلة الذين تعيشون معهم. ويستطيع المستخدمون الذين لم يجربوا Premium من قبل الاستمتاع بالشهر الأول من Spotify Premium للعائلة مجاناً! وبالنسبة لمشتركي Premium الحاليين، يمكنهم التبديل إلى Spotify Premium للعائلة من خلال زيارة صفحة حساباتهم وتغيير اشتراكهم.

يتوفر Spotify Premium للعائلة أيضًا الآن في مصر والكويت وقطر ورومانيا والمملكة العربية السعودية وجنوب إفريقيا.