الوطنية للمواد الغذائية تطلق حملة إفطار صائم
أخبار عامة

الوطنية للمواد الغذائية تطلق حملة إفطار صائم

بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك، أطلقت الشركة الوطنية للمواد الغذائية مبادرة “وجبة إفطار صائم” لتمكين أهل الخير لتقديم تبرعاتهم للمحتاجين من الأفراد والأسر في ظل رغبة الكثيرين للمشاركة في التبرعات الخيرية من الأغذية والمشروبات.

وأضاف موقع الواحة دايركت التابع للشركة الوطنية للمواد الغذائية والمختص بخدمات توصيل المياه، المشروبات ومنتجات الألبان منتجاً آخر خلال الشهر الكريم وهو “وجبة إفطار صائم”، ليتمكن العملاء من شراء 10 عبوات أو أكثر عبر الموقع www.oasisdirect.ae والتي سيتم إيصالها لجمعية الخدمة النموذجية الخيرية.

الوطنية للمواد الغذائية تطلق حملة إفطار صائميذكر أن كل وجبة تُكلف 10 درهم وتحتوي على مزيج من الأغذية والمشروبات وهي عبوة مياه الواحة 200 مل، كرواسون رويال بيكرز، عصير لاكنور اسنشالز 180 مل، لبن اب 180 مل وتمر.

الجدير بالذكر أن جمعية الخدمة النموذجية وهي مؤسسة خيرية تعمل على تحسين حياة الأفراد والعائلات والمجتمع بالإمارات، كما تهدف الجمعية لتمكين المتطوعين لخدمة المجتمع بشكل أفضل مع تلبية الاحتياجات الإنسانية وبث روح التكافل والتآلف.

وخلال شهر رمضان المبارك، تدعم الشركة الوطنية للمواد الغذائية حملة “10 مليون وجبة” التي أطلقتها حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم سمو الشيخة هند بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس مجلس أمناء بنك الطعام. يشار إلى أن المبادرة تحت إشراف مبادرات محمد بن راشد العالمية ضمن فعالياتها لمحاربة كوفيد-19.

تُمكن الشركة الوطنية جمهور المستهلكين من التبرع بالمنتجات الأساسية في رمضان والتي تحتوي على “لبن اب، زبادي ستيريلاك وعصير ملكو” عبر الاتصال أو الواتساب على رقم النقال 0529036285 ومن ثم المشاركة في أكبر حملة بالدولة لتوزيع الطعام.

وفي تصريح لـ/ إقبال حمزة المدير التنفيذي لمجموعة الشركة الوطنية للمواد الغذائية قال فيه:

“هناك مسؤولية كبيرة ملقاة على عاتق الشركات والمجتمع خلال تلك الفترة في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد وضرورة دعم الأفراد والأسر التي تضررت بسببت تلك الجائحة. ومن جانبنا، نعمل على تسهيل الخير عبر موقعنا الإلكتروني الواحة دايركت والذي من خلاله يستطيع المستهلك شراء أي كمية من عبوات إفطار الصائم في خطوات بسيطة ليتم إيصالها وبسرعة. إن مشاركتنا ودعمنا لحملة 10 مليون وجبة يعتبر شرف لنا ذلك أنها مبادرة ذات أهداف نبيلة استطاعت أن تجمع مؤسسات مجتمعة كبيرة حولها دعماً للمتعففين بآلاف الوجبات وخاصة في هذه الأوقات الصعبة.”