الدكتور بدر المهيري “سفير السلام الدولي” لعام 2020
أخبار عامة

الدكتور بدر المهيري “سفير السلام الدولي” لعام 2020

تقرير: غادة قطاطة

توج الدكتور بدر أحمد المهيري ممثل الشيخ بطي آل مكتوم ب لقب “سفير السلام الدولي” لسنة 2020 من قِبَل سعادة المستشار أحمد العمراوي الأمين العام لأكاديمية المجتمع المدني الجزائري في دولة الامارات العربية المتحدة.

وأتى هذا التكريم بناءاً على جهوده الحثيثة في إرساء السلم ونشر ثقافة التسامح والمساواة والإرتقاء بالعمل الإنساني والخيري.
حيث تم تنصيبه وتكريمه سفير السلام الدولي بتكليف رسمي من الأكاديمية ضمن فعالية انتهاء العام الدراسي لمعهد أبناؤنا بالخارج تحت رعاية الشيخ بطي بن سهيل آل مكتوم.

وأبد بدر المهيري سعادته بالتكريم الذي يأتي تقديراً من الجزائريين في دولة الامارات لدوره في الأعمال الإنسانية، وقال: “إن هذا اﻟﻠﻘﺐ ﻣﺴﺆوﻟﻴﺔ ﻣﻀﺎﻓﺔ وداﻓﻊ ﻟﻠﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ اﻹﺑﺪاع، ونشر ثقافة التسامح والأمل ونبذ العنف والكراهية ومد الايادي لتحقيق العدالة الاجتماعية والنهوض بالشعوب العربية”.

يذكر أن هذا ليس التكريم الأول للدكتور بدر، حيث حصل مسبقا على لقب سفير التسامح و سفير الإبداع.

8 Replies to “الدكتور بدر المهيري “سفير السلام الدولي” لعام 2020

  1. السلام عليكم، الصراحه بدر المهيري انسان فرح و متفائل في الحياة ويسعدني سماع خبر بتعيينه سفير السلام وان شاء الله دائما نراك في المراكز العليا .

  2. إلى الأمام والمزيد من التقدم يا الدكتور بدر المهيري الله يحفظك ويسعدك وانت قدها وبالتوفيق لك

  3. ربي يبارك بعمرك دكتور بدر المهيري ويعلي مراتبك ويكثر عليك الخير ولا يحرمك من فضله ويجعلك ذخر للبلاد والعباد وتستاهل كل خير يا نبع الطيب والجود والكرم وانت فن وذوق وأخلاق وبالتوفيق.

  4. الف الف مبارك وقد جاء هذا التكريم تجسيدا لدوركم الكبير في نشر ثقافة السلام المجتمعي والمحبة والتسامح بين الشعوب بعيدا عن اللون او العرق او الجنس .
    د . أمين أبو حجلة
    رئيس فرسان السلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *