“أبناؤنا في الخارج” يحتفل بختام العام الدراسي
أخبار عامة

“أبناؤنا في الخارج” يحتفل بختام العام الدراسي

ينظم معهد أبناؤنا في الخارج احتفالا بمناسبة ختام العام الدراسي 2019 / 2020 ، في إمارة عجمان، يحضر الحفل الطلاب وأولياء الأمور ، والمعلمين، وعدد من الشخصيات العامة التربوية والعلمية والدينية.

“أبناؤنا في الخارج” يحتفل بختام العام الدراسييشهد الحفل ـ الذي يقام في 16 مارس 2020 بقاعة ماجستيك بفندق رمادا عجمان ـ عددا من الأنشطة التربوية والثقافية يقدمها الطلاب ، ومن بينها ، أغنية بلغة الإشارة هي “أنا ابن مصر”، وأغنية “فرحة فرحة” يقدمها طلاب الصف السادس الإبتدائي بمناسبة تخرجهم، ومسرحية “الكواكب” وهي مسرحية علمية عن الكواكب وخصائصها، ثم أغنية باللغة الإنجليزية من أجواء المسرحية، ومسرحية “غابة المحبة والتسامح” التي تجسد قيمة التسامح وأهميتها في المجتمع، إضافة إلى تكريم أصحاب الهمم.

ويتكون الكادر التدريسي بالمعهد من خبرات مؤهلة من عدة جنسيات، تمتلك الخبرة والكفاءة ، والتي سبق أن عملت في عدد من أهم المؤسسات التعليمية.

ويوفر المعهد المواصلات لطلابه، وكذلك الأنشطة الترفيهية والرياضية والرحلات ، ويجمع بين التربية والتعليم ، من خلال العديد من الدورات والأنشطة الصفية واللاصفية التي تهتم ببناء المهارات والشخصية.