دانوب العقارية تطلق “أوليفز” الأحدث ضمن محفظتها
أخبار عامة

دانوب العقارية تطلق “أوليفز” الأحدث ضمن محفظتها

بعد النجاح الكبير الذي حققته مشاريعها، والذي انعكس في معدلات المبيعات المسجلة، قامت ’ دانوب العقاريّة‘، المطورة العقارية الرائدة في دولة الإمارات بإطلاق مشروعها العقاري الثالث عشر “أوليفز” ضمن محفظة مشاريعها، والذي يجسد مستقبل المعيشة المميزة في الشقق الفاخرة ذات الأسعار المناسبة.
دانوب العقارية تطلق “أوليفز” الأحدث ضمن محفظتهاوكشف كلا من رضوان ساجان، المؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة “دانوب”، وعاطف رحمن، المدير والشريك في شركة “دانوب العقارية”، بحضور أعضاء الإدارة العليا، ونخبة من المسؤولين الحكوميين والوسطاء العقاريين في دبي، النقاب عن تفاصيل المشروع خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الأربعاء 11 مارس في مقر الشركة بدبى .
ويضم مشروع “أوليفز”، الذي تبلغ قيمة الاستثمار فيه 400 مليون درهم 471 وحدة سكنية تتراوح بين شقق استديو ووحدات مؤلفة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين. ويحتل المشروع موقعاً متميّزاً بمنطقة ورسان فيرست بالقرب من السوق الصيني “دراجون مارت” والمدينة العالمية، ويتميز بسهولة الوصول إليه عن طريق الشيخ محمد بن زايد.
ويوفر المشروع مجموعة واسعة من مرافق الراحة والترفيه، بما في ذلك النادي الصحي المزوّد بأفضل التجهيزات، وبركة سباحة، وغرف ساونا وجاكوزى، ومسجدًا، ومضماراً للركض، بالإضافة إلى منطقة مخصصة لحفلات الشواء، وملاعب للأطفال، فضلاً عن توافر نظامٍ تكنولوجي متقدّم لتعزيز حماية وأمن القاطنين.
ويتمحور تصميم البناء واللمسات الجمالية المعمارية في المشروع حول ترسيخ استراتيجية التصميم التي تنتهجها شركة “دانوب”، الأمر الذي يضمن للمستخدمين والقاطنين الاستفادة القصوى من مساحات المعيشة، وضمان تجربة سكنيّة مريحة. من جهة ثانية، يخصص المشروع مساحة كبيرة للمناطق المفتوحة، مع تركيزه في ذات الوقت على توفير المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الجميلة.
وتعليقا على إطلاق المشروع الجديد، قال رضوان ساجان: “فخورون جداً بإطلاق مشروع “أوليفز” الذي يعتبر الثالث عشر ضمن محفظة مشاريعنا، والذي يتربع بالقرب من المدينة العالمية الحيوية ضمن منطقة ورسان الأولى. ويراعي هذا المشروع متطلّبات واحتياجات العملاء بالدرجة الأولى، حيث يوفر لهم معيشة فاخرة بأسعار معقولة، وعوائد جاذبة على إجمالي الاستثمار، وخطط خطة دفع شهريّة عالية المرونة بنسبة 1%؛ كما حرصنا على ضمان أفضل قيمة من حيث الأسعار، والمرافق، والخدمات وغيرها. ويعكس المشروع التزامنا المستمر تجاه تلبية متطلبات السوق، وسعينا الدؤوب لتزويد عملائنا بأفضل تجارب المعيشة المنسجمة مع أرقى معايير الجودة والتميّز”.