OSN تحتفي بالأمهات طوال شهر مارس
أخبار عامة

OSN تحتفي بالأمهات طوال شهر مارس

تحتفل OSN، الشبكة الترفيهية الرائدة في المنطقة، بمناسبتي اليوم العالمي للمرأة (8 مارس) وعيد الأم (21 مارس)، وذلك عبر بث المحتوى الذي يركز على المرأة طوال شهر مارس. وسيحظى عملاء OSN في المنطقة بما في ذلك عملاء باقة “الفرق” الجديدة، OSN تحتفي بالأمهات طوال شهر مارسأحدث باقات OSN وأكثرها مرونة، بفرصة مشاهدة محتوى ترفيهي ملهم يحتفي بالنساء والأمهات والعائلات. ويتراوح محتوى OSN خلال شهر مارس بين الأفلام الوثائقية والأعمال الدرامية وبرامج أسلوب الحياة وتلفزيون الواقع والكوميديا والمشاهير فضلاً عن محتوى الأطفال الرائع الذي يقدم لهن ولصغارهن ترفيهاً منقطع النظير.

وفيما يلي قائمة بأفضل العروض والمحتوى الترفيهي النسائي الذي يضم العديد من المسلسلات والأفلام والبرامج التي يمكن التمتع بمشاهدتها بها على OSN هذا الشهر. لمزيد من المعلومات حول OSN، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: http://www.osn.com/en-sa/el-farq.

وطوال شهر مارس، سيحظى عملاء شبكة OSN بفرصة مشاهدة العروض الحصرية الأولى للأفلام بالإضافة إلى أحدث برامج الأطفال والعائلة وبرامج تلفزيون الواقع وبرامج أسلوب الحياة والكوميديا.

أفلام مخصصة للاحتفاء بعيد الأم

ستكون العائلات على موعد للاحتفاء بعيد الأم وتسليط الضوء على دورها الذي لا يضاهى في أجواء أسرية ساحرة ومشاهدة المحتوى الرائع على قناة OSN يا هلا سينما HD.

كونوا على موعد مع عروض متتابعة لأفلام الكوميديا الرومانسية العربية، التي تسلط الضوء على دور الأم الذي لا يضاهى في حياة كل منّا، بما في ذلك فيلم “أهواك” للنجم تامر حسني، وفيلم “كدبة كل يوم” مع عمرو يوسف وشيرين رضا. يبدأ عرض الأفلام المتتالي يوم الخميس 21 مارس على قناة OSN يا هلا سينما HD ابتداءً من الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية.

مسلسلات جديدة

أفراح إبليس 2

في أعقاب النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من مسلسل أفراح إبليس، يبدأ الموسم الثاني من المسلسل الدرامي في 10 مارس. وتدور أحداث المسلسل حول قضايا مهمة تتعلق بسكان منطقة الصعيد والصراعات الدائرة بين العائلات هناك. يبدأ عرض الموسم الثاني يوم الأحد 10 مارس الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية على قناة OSN يا هلا الأولى HD.

الموسم الختامي

فضيلة خانم وبناتها الموسم الثاني

سيشهد هذا الشهر اختتام الموسم الثاني من هذه الدراما العائلية المميزة. تدور قصة المسلسل حول فضيلة خانم، والدة لفتاتين، تتوق إلى كسب المال باستخدام مهارات ابنتها الأصغر، في حين تعيش ابنتها الكبرى حياة مدربة رياضية بعيداً عن طموحات أمها وتقع في حب رجل غني مدلل. اكتشفوا ما إذا كانت فضيلة ستحقق أحلامها في النهاية وبأي ثمن. سيتم عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل فضيلة خانم وبناتها يوم الأحد 10 مارس الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية على قناة OSN يا هلا الأولى HD.