“قلب أوروبا” من دبي إلى العالم على شاشة” يورنيوز”
أخبار عامة

“قلب أوروبا” من دبي إلى العالم على شاشة” يورنيوز”

اختارت مجموعة كليندينست، أكبر مطور عقاري أوروبي فى دبي، مشروعها قلب أوروبا، والذي يشمل تطوير 7 جزر من مشروع جزر العالم، والتى يمكن رؤيتها من الفضاء، ليظهر فى سلسلة وثائقية جديدة لقناة يورونيوز، أكبر قناة اخبارية تليفزيونية في اوروبا.
“قلب أوروبا” من دبي إلى العالم على شاشة” يورنيوز”انتهت أعمال التصوير في المشروع والتي ركزت على كيفية قيام المجموعة بزراعة الشعاب المرجانية فى بيئة طبيعية تحت الماء، بغرض توسيع النظام البيئي وتعزيز الحياة البحرية التى توفر مناظر خلابة للمقيمين والزوار.
وقال جوزيف كليندينست، رئيس مجموعة كليندينست: “يسعدنا اختيار يورونيوز لمشروع قلب اوروبا ليكون ضمن سلسلتها الوثائقية، لتستعرض أمام العالم نهجنا فى التنمية والإستدامة ممزوجين بالهندسة المعمارية الحديثة، والقدرة اللامحدودة على تنسيق المناظر الطبيعية وإستخدام الطاقة النظيفة والمتجددة، وتصميم جزر صناعية تحاكى الطبيعية بدون الإضرار بالحياة البحرية أو النظام البيئي، وإضافتنا لبعض الميزات لتهيئة البيئة للمقيمين والزوار مثل التحكم فى المناخ، وأشجار الزيتون الأندلسية والتى يقدر عمرها بنحو 1500 عام”.
وأضاف:”يعكس هذا الفيلم اهتمام وسائل الإعلام العالمية بالمشاريع العملاقة التي تقام على أرض دبي، فهى وجهة سياحية خيالية، وبإضافة قلب أوروبا لمجموعتها المعمارية الخلابة، ستصبح  دبى الوجهة الأكثر طلبًا للسياح الدوليين الذين يبحثون عن المتعة والشمس والرياضات المائية”.
ويستعرض الفيلم الوثائقي أكبر تجمع مرجانى فى العالم، والذي يقع في قلب أوروبا، وقدرته على إعادة الحياة إلى المياه المحيطة بالمشروع، والتي تحولت إلى أكبر مواطن الشعاب المرجانية، حيث تجري زراعة أكثر من 100 ألف مرجان جديد، مما يبرهن على أن الإستدامة هى مفتاح المشهد، وأن الرفاهية والإستدامة يمكن أن تسيرا جنبًا إلى جنب في دولة الإمارات.
ويجري عرض الفيلم خلال مارس الجاري على القناة التليفزيونية التي تحظى بمشاهدين يبلغ عددهم أكثر من 400 مليون مشاهد في 160 دولة. وتبث يورونيوز برامجها بـ 12 لغة تشمل العربية والروسية والفارسية، وهو ما يساعد على تعزيز حركة السياحة فى دولة الإمارات، وجذب ملايين السياح الدوليين الى دبي للتمتع بالوجهة الترفيهية الاستثنائية الاكثر فخامة واستدامة وابتكارًا.