برنامج آية يحتفل بمجموعة  Superstar الجديدة من adidas
أخبار عامة

برنامج آية يحتفل بمجموعة Superstar الجديدة من adidas

سيقدم برنامج “آية” وهو برنامج فريد من نوعه يتعلق بالموضة والأزياء يعرض على يوتيوب باللغة العربية ويستهدف الفتيات المهتمات بالموضة من جيل ما بعد الألفية الذي يعرف بالجيل “Z” في الشرق الأوسط ويدار من قبل فريق نسائي متكامل، نجمات يعرضن مجموعة  adidas Originals الجديدة وذلك في الحلقة القادمة من البرنامج.

برنامج آية يحتفل بمجموعة  Superstar الجديدة من adidasوستحمل الحلقة، المقرر عرضها في 26 فبراير، عنوان تحدي سوبرستار (The Superstar Challenge) وهو تحدي مخصص لمجموعة حذاء Superstar من Originals  adidas.

ولقد أصبحت هذه الأحذية المميزة عنصرًا أساسيًا لدى العديد من الشخصيات المشهورة ونجوم الرياضة الذين أحدثوا فرقًا وكان لهم تأثير كبير على شباب اليوم.

ولا تمثل حملة Superstar احتفالًا بمرور 50 عام على وجود أحذية Superstar فحسب، بل هي احتفال بشخصيات تركت بصمتها المؤثرة من خلال تاريخ طويل من التعاون مع أشهر نجوم الموسيقى والموضة والفن والرياضة ومن هنا خصصت adidas Originals عام 2020 لتسليط الضوء على تلك الركائز الأساسية للحملة.

وفي الحلقة القادمة من “آية” سيكون أمام نجمات البرنامج تحدي يتمثل في ابتكار إطلالة سوبرستار خاصة بهن مستوحاة من حذاء Superstar المميز بالطبقة العلوية المصنوعة من الجلد الأملس والأشرطة الثلاثية والجزء الأمامي المعروف عالميًا والذي يشبه شكل الصدفة مما يجعله الحذاء المناسب لكل يوم. وستقوم المؤثرة في عالم الموضة “سارلين أحمد” بتقييم ذلك التحدي.

ويقول آندرو ماسكال مؤسس آية ميديا ذ.م.م “في غمرة احتفالنا بنجمات مميزات تأتي  adidas Originals لتمثل انعكاسًا مثاليًا لرؤية “آية” والرسالة التي نهدف إلى توصيلها. هنالك هدف واحد نعمل جميعا لتحقيقه وهو تسليح جميع الفتيات بالقوة، ولهذا يعتبر هذا التعاون رائعًا”.

وبدورها علقت ريم الهوني وهي منتجة برنامج آية بقولها “من الأمور الرائعة التي تتعلق بإنتاج برامج تهتم بالموضة كبرنامج آية هو الحصول على فرصة التعاون مع علامات تجارية عريقة عبر الأجيال وتذكرنا بوضع بصمتنا الخاصة على المظهر الذي يميزنا ومن أفضل من  adidas Originals لتحقيق ذلك!”

ولقد عرضت الحلقة الأولى من برنامج آية على يوتيوب في يناير الماضي وحظي بمتابعة جيدة. وبفضل وجود عاملين جاذبين وهما البث التلفزيوني ودعم المؤثرين تمكن البرنامج من بناء قاعدة له تضم متابعات وفيات من الجيل “Z”. وتبلغ مدة عرض الحلقة 20 دقيقة يشاهد فيها الجمهور النجمات الثلاث وهن يتنافسن في تحديات متنوعة ويتم تقديم التوجيه إليهن من قبل ضيف متواجد في دولة الإمارات من أصحاب الخبرة في موضوع تحدي الحلقة. وسيتم عرض حلقة جديدة من برنامج آية على يوتيوب كل أربعاء الساعة 4:00 م بتوقيت الإمارات.