هواوي تطرح هاتف HUAWEI Mate Xs – ملك الهواتف القابلة للطي
هواتف ذكية

هواوي تطرح هاتف HUAWEI Mate Xs – ملك الهواتف القابلة للطي

خلال مؤتمر صحفي افتراضي تحت عنوان”TOGETHER Connecting Possibilities”، أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين هاتف HUAWEI Mate Xs، وهو الإصدار المتطور لهاتف HUAWEI Mate X الثوري القابل للطي.

هواوي تطرح هاتف HUAWEI Mate Xs – ملك الهواتف القابلة للطييعد هاتف HUAWEI Mate Xs، المليء بأحدث التقنيات من هواوي، أكثر الهواتف المتطورة من هواوي والتي تتميز بتصميم رائد للهواتف الذكية القابلة للطي مع تصميم Falcon Wing المحسّن، وتفاعل ذكي محسّن للهواتف الذكيّة مع معالج Kirin 990 5G SoC، مما يوفر أداءً قوياً وتجربة مستخدم سلسة عبر أوضاع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي. سيتم فتح الطلبات المسبقة في دولة الإمارات العربية المتحدة يوم 15 مارس، بينما لم يتم حتى الآن الإعلان عن السعر المحلي.

وقال ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، “لقد كان هاتف HUAWEI Mate X أول تجربة لنا في فئة الهواتف القابلة للطي، وأنه وضع المعايير لهذه الصناعة. يعمل هاتف HUAWEI Mate Xs على رفع مستوى الهواتف القابلة للطي بدرجة أكبر من خلال اتصال أقوى وتجربة مستخدم متكاملة. إنه أسرع هاتف ذكي يدعم تقنيّة الجيل الخامس 5G من فئته. استعدوا للقاء الغير مسبوق – مرة أخرى.”

مستقبل تصميم الهواتف الذكيّة القابلة للطي

يوفر هاتف HUAWEI Mate Xs تجربة عرض FullView حقيقية من خلال شاشة قابلة للفتح الخارجي من الحافة إلى الحافة بمقاس 8 بوصة مُمكّنة بفضل تصميم المفصل الميكانيكي الجديد. تم تصميم الهاتف القابل للطي على شكل Falcon Wing لأول مرة على هاتف HUAWEI Mate X، ويضم أكثر من 100 جزء متشابك يعملون في وئام تام لتعزيز الشاشة مع تقديم تجربة مستخدم سلسة عبر الوضعين.

الهاتف مصنوع من معدن سائل مرتكز على الزركونيوم، وتمت ترقية المفصل ليصبح أكثر متانة، مما يسهل طي الهاتف كاملًا بدرجة 180 درجة. تتقلص المفصلات وتوسع نفسها اعتمادًا على حالة الشاشة، مما يوفر الدعم اللازم بأقل مسافة.

تم تجهيز هاتف HUAWEI Mate Xs بشاشة مرنة تتميز بهيكل بوليمر مبتكر من طبقتين. يتم تصنيع شاشة العرض القابلة للطي باستخدام تقنية رائدة من هواوي تلتصق بطبقتين من مادة بوليميد من الدرجة الفضائية مع مادة لاصقة وواضحة للبصر. تتيح هذه المواد الفريدة للعرض إنتاج جودة صور رائعة وتشبع اللون وسطوعًا مع الحفاظ على درجة عالية من المتانة.

في حال الطي، يعد الهاتف الذكي القابل للطي هاتف قوي بشاشة مزدوجة يضم شاشة رئيسية بحجم 6.6 بوصة وشاشة ثانوية بحجم 6.38 بوصة. وفي حال عدم الطي، يصبح الهاتف الذكي جهاز لوحي بحجم 8 بوصة يوفر تجربة مشاهدة عبر عدد لا يحصى من الأعمال وسيناريوهات لا مثيل لها في أي هاتف ذكي آخر.

يتميز هاتف HUAWEI Mate Xs بجسم قابل للطي فائق النحافة، حيث يبلغ مقاسه 5.4 مم فقط عندما يكون غير مطويًا و11 مم عند طيه، مما يجعله سهل الاستخدام ويسهل حمله.

تجربة حقيقية للهواتف الذكيّة القابلة للطي

يتمتع هاتف HUAWEI Mate Xs بالقدرة على التحول إلى “لوحة قماشية” رقمية أكبر بكثير بفضل الثنية التي يتم تثبيتها بواسطة مشبك فعلي، يمكن تثبيته عند الرغبة باستخدام زر يمكن الوصول إليه على الشريط الجانبي. ويوفر هذا مساحة أكبر للمستخدمين لتخصيص التجربة لتناسب احتياجاتهم.