مدير عام جديد لفندقي أرجان دبي ميديا سيتي وسنترو البرشاء دبي
فنادق ومطاعم

مدير عام جديد لفندقي أرجان دبي ميديا سيتي وسنترو البرشاء دبي

أعلنت مجموعة روتانا لإدارة الفنادق عن تعيين السيد تيمور إيلجاز مديراً عاماً لكل من فندقي أرجان دبي ميديا سيتي وسنترو البرشاء دبي.

استمرّت رحلة تيمور إيلجاز في العمل مع روتانا على مدى أكثر من 13 عاماً والتي بدأت منذ عام 2007، حيث قام بإدارة وقيادة منتجع الكوف روتانا في رأس الخيمة، كما ظهرت خبرته المُتميّزة في افتتاح وتشغيل فندق أمواج روتانا في الجي بي آر بدبي، إضافة إلى قيادته الفذّة كمدير عام لفندق جميراً روتانا في دبي.

يحمل إيلجاز في جعبته خبرة تزيد عن 35 عاماً في مجال الضيافة وإدارة الفنادق والمنتجعات اكتسبها من خلال العمل في دول مختلفة بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة، تركيا، كندا، جمهورية التشيك وكازاخستان.

ومن خلال منصبه الجديد، سيتولّى إيلجاز مهمة الإشراف على عمليات كلا الفندقين، مع التركيز على تعزيز ودعم النمو التجاري والتوجهات الاستراتيجية للفنادق التي تقع تحت قيادته، جنباً إلى جنب مع العمل الجاد للتأكد من استمرارية تحقيق استراتيجية علامة روتانا التجارية الرائدة.

حصل إيلجاز على شهادة في إدارة الأعمال من جامعة الأناضول، تركيا، ويتميز بنشاطه وطموحه الكبير مدعوماً بخبرته العريقة في إدارة الفنادق العالمية ذات الخمسة نجوم والسلاسل الدولية الفاخرة التي عمل بها سابقاً، كما تساعده شخصيته الدافئة، الحازمة والمرحة في آنٍ معاً على كسب محبة وثقة الأفراد وإقامة المزيد من العلاقات بسلاسة وبطريقة رائعة.

يحمل تيمور في أعماقه إيماناً قوياً بأن النتائج تتحقّق من خلال التركيز على تحقيق رضا العملاء، التفاني في تأدية العمل، النهج الإيجابي وتضمين مبدأ الجودة في كافة مناحي العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *