خبراء لافيستا يتوقعون ازدهاراً في سوق دبي
أخبار عامة

خبراء لافيستا يتوقعون ازدهاراً في سوق دبي

تتوقع لافيستا أن زيارات المعرض على المدى القصير يمكن أن تتحول إلى إقامات طويلة الأجل، مما سيعطي دفعة إضافية لسوق العقارات. في وقت سابق من عام 2019، شهد سوق العقارات في دبي اهتماماً متزايداً من المستثمرين وأصحاب العقارات في شراء العقارات – وهو عامل يساعد على رفع الأسواق من القاع – مع اعتبار شهر نوفمبر 2019 أحد أقوى الشهور في العقد الماضي.

يبدي المستثمرون اهتماماً بشراء العقارات في دبي، حيث تمثل عمليات تسجيل العقارات “على المخطط” أكثر من 60 في المائة، وقد لعبت شركات الوساطة دوراً مهماً في زيادة الطلب. أحمد حسين، رئيس مجلس إدارة شركة لافيستا العقارية، كان جزءاً مؤثراً من الموجة التي عملت حصرياً مع إعمار، ووضع لافيستا كوسيط بلاتيني لشركة التطوير الرائدة.

وضعت لافيستا نفسها كشركة رائدة في السوق خلال عام 2019، حيث نمت لتصبح شركة تقدر بملايين الدولارات مع محفظة مميزة من العملاء المرموقين في السوقين السعودي والخليجي.

يحث حسين السوق على بذل جهود مستمرة لإعادة صياغة دور الوسيط العقاري وتشجيع جميع العاملين في المجال على الإلمام بكل نواحيه، فالمستثمرون اليوم حريصون على اغتنام أفضل الفرص. وأضاف حسين أنه مع اختلاف الحوافز والخدمات من شركة إلى أخرى، ينبغي اعتبار الوسيط كمستشار عقاري له خبرته وتجربته المستقلة في السوق.

تجدر الإشارة إلى أن لدى لافيستا حالياً أكثر من 100 مستشار عقاري خبير يتحدثون بلغات عديدة ويقدمون خدماتهم لعملاء من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر والمملكة المتحدة. وتتابع لافيستا التخطيط لتوسيع نطاق أعمالها في 2020 لتشمل أسواق رئيسية أخرى مثل الصين وروسيا والولايات المتحدة.

يمثل عام 2020 بداية قوية لسوق العقارات واستضافة معرض إكسبو يخلق بيئة صحية للمستثمرين لاختيار دبي كوجهة لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *