دلما مول يقدم مجموعة من الجوائز المذهلة خلال موسم الحب
أخبار عامة

دلما مول يقدم مجموعة من الجوائز المذهلة خلال موسم الحب

أعلن دلما مول، مول أبوظبي المفضل، عن تنظيم مجموعة من الفعاليات الخاصة احتفالاً بأسبوع الحب، حيث يمكن لزوار المركز التجاري المشاركة في لعبة “قفل الحب” لفرصة ربح جوائز مذهلة. للمشاركة يجب على الزوار التسوق بقيمة 200 درهم في أي من متاجر دلما مول (باستثناء كارفور) طول الأسبوع السابق لعطلة “يوم الحب” لتجربة حظهم في لعبة “قفل الحب” في الفترة ما بين 13 إلى 15 فبراير.

خلال لعبة “قفل الحب” سيتم منح المشاركين مفتاح واحد وثلاثة فرص لفتح صناديق الهدايا لربح الجوائز المذهلة. ولجعل موسم الحب مميزاً، سيحتفل دلما مول بيوم الحب مع جميع الأزواج في المركز التجاري، من خلال تقديم العديد من الفعاليات الرومانسية التي يمكن للأزواج المشاركة فيها.

بالاضافة إلى الفعاليات المتميزة، يمكن للمتسوقين الاستمتاع بالطعام المتنوع في دلما مول مع أكثر من 60 منفذًا للأطعمة والمشروبات التي تناسب جميع الأذواق ، ومجموعة واسعة من الخيارات بما في ذلك مركز الترفيه “زيل” الذي تم افتتاحه مؤخرًا.

لمزيد من المعلومات حول العروض القادمة والحالية، يرجى زيارة www.dalmamall.ae

حول مركز دلما مول التجاري
مركز دلما مول التجاري هو واحد من أكبر مراكز التسوق في أبوظبي، ويقع بشكل بارز في قلب العاصمة، مقابل مدينة محمد بن زايد ويمتد دلما مول على مساحة 151،000 متر مربع. يضم مركز دلما مول التجاري أكثر من 450 علامة تجارية مشهورة عالمياً، بما فيها متاجر الأزياء والمحلات التجارية والهايبرماركت والمطاعم المتنوعة و14 شاشة سينمائية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوسائل الترفيهية والمخازن المنزلية والخدمات والعديد من الفئات التسويقية التي حولت المركز التجاري إلى وجهة عائلية شهيرة في المنطقة، مما جعله “مول أبوظبي المفضل”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *