اجتماع موضة الأزياء مع الفن في “كوتور أوف آرت”
أخبار عامة

اجتماع موضة الأزياء مع الفن في “كوتور أوف آرت”

الفنانة والمبدعة المتكاملة تانيا أشرف  ومؤسسة العلامة التجارية للأزياء” ROXX Fashion- روكس فاشون” في الإمارات العربية المتحدة مع الفنانة الرقمية الرائدة في دبي بترا كالتنباخ ، تتكاتفان لتكوين تصميمات أنيقة ومتطورة في عرض أزياء حي أقيم في  “كوتور أوف آرت” في أبراج السنترال بارك ، مركز دبي المالي العالمي – دبي ، في 8 فبراير 2020.

اجتماع موضة الأزياء مع الفن في “كوتور أوف آرت”تجمع التصاميم بين الألوان النابضة بالحياة والتفاصيل الدقيقة  والموضوعات الأنيقة التي تمثل “كيوبيد ، التفاني ،والتآلف بين الشغف والحب  ” متمثلة في الأسهم  والمسدسات مع تداخل الرسمات الغريبة المنسابة على الأقمشة بالكامل”  على حد تعبير المبدعتين. المواضيع  الأساسية للتصاميم هي “الرمان” و “الحب”. وقد استخدمت تانيا عناصر من تصاميم بترا ، مثل السهام والرمان و كيوبيد ، مع  وضع لمستها الخاصة على التصميم  لتصنع قطع أزياء غاية في الأناقة ، مطبوعة على حرير ناعم 100٪. ليعكس المنتج النهائي  التألق الثقافي للعقليتين.

تانيا أشرف هي فنانة ومبدعة هندية بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء ، وتتمتع بخبرة واسعة في مجال الفن والموضة ، وحققت حلمها في صناعة ملابس تشبه القطع الفنية التي يمكن ارتداءها  من خلال إطلاق علامتها التجارية الخاصة في مجال الأزياء ROXX Fashion ، في عام 2006.

أما الفنانة الألمانية بيترا كالتنباخ المقيمة في دبي والحائزة على العديد من جوائز فاديها شغف خاص في مجال صناعة الفن تحت عنوان التحول. كما ان امتلاكها سابقا لوكالة إعلانات سمح لها بتطوير المهارات اللازمة لإنشاء تصميمات باستخدام الوسائط الرقمية وطباعتها على أعمالها الفنية المرسومة.

وسيتم  عرض خط الأزياء الذي تم إنشاؤه حديثًا والذي يجمع بين التصميمات الرقمية لبترا وتصميمات الأزياء الراقية لتانيا في “the Cube”، المستوى الثالث، من 9 إلى 13 فبراير