برج العرب جميرا وجهتكم الأمثل لقضاء أروع الأوقات في شهر الحب
فنادق ومطاعم

برج العرب جميرا وجهتكم الأمثل لقضاء أروع الأوقات في شهر الحب

لعيد الحب هذا العام وجهة مثالية توفر للعشاق أجواء ساحرة للإستمتاع بلحظات ترسم الابتسامة على وجوههم وتغيّر مجرى حياتهم، وهذه الوجهة هي “برج العرب جميرا”، الفندق الأيقوني الحائز على لقب فندق من فئة 7 نجوم سيقدم للعشاق طوال شهر فبراير سلسلة من عروض الإقامة التي لا تنسى وتجارب تناول الطعام الاستثنائية، ليكون بذلك الوجهة المنشودة للعشاق.

برج العرب جميرا وجهتكم الأمثل لقضاء أروع الأوقات في شهر الحبفلا تفوتوا فرصة الاستمتاع بإحدى تجارب شهر الحب المميزة في فندق برج العرب جميرا، فهي مصممة بعناية لتمنحكم وجهة شاعرية ملهمة برفقة أحبائكم.

شاعرية ذهبية Gold Romance

تمتعوا بتجربة الإقامة في جناح فاخر وسط إطلالة ساحرة ولمسات شاعرية مميزة، تشمل إفطاراً شهياً لشخصين بالإضافة إلى باقة من زهور برج العرب الرائعة والشوكولاتة الفاخرة.

تبدأ الأسعار من 5896 درهماً

شاعرية فاخرة Luxury Romance

يتيح برج العرب جميرا لزواره في شهر الحب هذا العام تجربة إقامة راقية في جناح فاخر بلمسات شاعرية تشمل حمام الزهور المميز من  برج العرب عشاء فاخر في أجواء دافئة لشخصين ضمن مقصورة كابانا ملكية على التراس.

تبدأ الأسعار من 10742 درهماً

شاعرية ملكية Royal Romance

لتجربة إقامة مفعمة بالرقي المطلق والفخامة الغامرة برفقة أحبائكم، تتيح لكم الباقة فرصة الإقامة في جناح مميز يعبق باللمسات الشاعرية الساحرة علاوة على جلسة استرخاء وتدليك لشخصين في تاليس سبا. ولخاتمة مثالية لهذا اليوم، ستكونون على موعد مع عشاء فاخر تحت النجوم على طاولتكم الحصرية لشخصين على جسر التراس، والاستمتاع بقائمة طعام من 5 أطباق وسط إطلالة رائعة على المسبح من طراز إنفينيتي  ومياه الخليج العربي الساحرة.

تبدأ الأسعار من 15815 درهماً

لمزيد من المعلومات حول باقات الإقامة خلال شهر الحب يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

https://www.jumeirah.com/en/offers/category-offers/stay/burj-al-arab-jumeirah/month-of-love

تمتعوا بتذوق أشهى الأطباق بدءاً من تجربة العشاء الشاعرية في التراس إلى رحلة المأكولات التي لا تنسى، وتناول مزيج فريد من الحلويات الشهية بينما تستمتعون بإطلالات برج العرب الخلابة.