احتفلوا بعيد الحب في دبي مع مجموعة من التجارب الرومانسية
فنادق ومطاعم

احتفلوا بعيد الحب في دبي مع مجموعة من التجارب الرومانسية

اختبروا مجموعة متنوعة من تجارب عيد الحب في مختلف أنحاء دبي، حيث توفر جيه إيه للمنتجعات والفنادق ما يرضي كل الأذواق مع خصومات مميزة على الإقامة في فنادقها.

وتتنوع التجارب المقدمة في عيد الحب ما بين ركوب الطائرة المروحية والتحليق فوق جبال الحجر، والبيتزا اللذيذة المحضرة على شكل قلب، وركوب الطائرات البحرية، إلى تجارب العشاء الرومانسية مع قوائم طعام من فيكاس خانا والعديد غير ذلك.

احتفلوا بعيد الحب في دبي مع مجموعة من التجارب الرومانسيةكينارا من فيكاس خانا

فندق جيه إيه ليك فيو، جيه إيه ذا ريزورت جبل علي

تمتع بتناول أشهى أطباق مطعم فيكاس خانا مقابل 790 درهم إماراتي للثنائي مع قائمة من 3 أطباق شاملة مشروبات فوارة (350 درهم شاملة الطعام فقط)

تبتدئ تجربة العشاء الرومانسية مع طبق كرباتشيو الفراولة مع الزنجبيل، والخردل، والخل البلسمي، يليه رقائق البطاطس مع السبانخ، ولبن الزبادي، ومستحلب التمر الهندي بالتوت، والتين التندوري مع صلصة سكر النخيل، ومخلل الفجل، ورقائق التابيوكا أو يمكن للضيوف اختيار تندوري تونا تاتاكي مع التونة المدخنة، ومخلل الخردل الأصفر، وصلصة يوزو أو ترافل تيكا الدجاج مع صلصة الثوم الأسود والكمأة.

أما تشكيلة الأطباق الرئيسية فتشمل كشميري موريلز موسالم مع صلصة اللوز المبهرة أو حشوة أو عرقوب لحم الغنم المطهو ​​باليانسون مع البصل المحمّص وزيت الفلفل الحار، ودبس الرمان. يلي ذلك مولتن كيك الشوكولاتة مع الخوخ المكرمل وآيس كريم الفراولة وكرامبل الجوز.

وتتوفر أماكن للجلوس في الهواء الطلق إلى جانب مصابيح النار، ويمكن للأزواج الإقامة في الفندق الجديد في تلك الليلة مقابل 360 ++ درهم شاملة الفطور.

أفضل بيتزا على شكل قلب في دبي

فندق جيه إيه أوشن فيو، مطعم موتورينو

تحظى بيتزا مطعم موتورينو بشعبية كبيرة لدى سكان دبي وفي عيد الحب يقدمها المطعم على شكل قلب. تتضمن قائمة الطعام بعيد الحب والمؤلفة من 4 أطباق وردة صالحة للأكل وذلك مقابل 300 درهم فقط للثنائي. يضم المطعم شرفة خارجية متاحة للحجوزات المبكرة.

استمتع بقضاء ليلة في غرفة مذهلة مطلة على البحر بسعر يبدأ من 1035 ++ درهمًا شاملة الفطور، أو اختر الباقة كاملة مقابل 1279 ++ درهم إماراتي شاملة الفطور مع قائمة طعام من 4 أطباق في مطعم موتورينو.

مطعم فونيشيا في جيه إيه ذا ريزورت، قوائم طعام من إعداد الشيف غريغ معلوف

جيه إيه فندق الشاطئ، جيه إيه ذا ريزورت جبل علي

لتجربة طعام رومانسية مستوحاة من الطابع الشرق أوسطي، توجه إلى مطعم فونيشيا حيث تبدأ رحلتك المذاقية مع المأكولات البحرية الكريمية وحساء الزعفران ثم شربات الرمان قبل تقديم سلطة الفتوش مع الهليون الأبيض والقريدس.

وتشمل الأطباق الرئيسية فيليه اللحم البقري المشوي مع البطاطس الحرة وكونفيت الثوم المهروس، بينما تتضمن الحلويات القطايف بالجبنة، والبانكيك على الطريقة العربية مع التين وآيس كريم التمر.

تتوفر هذه القائمة مقابل 790 درهم للثنائي أو 350 درهم شاملة الطعام فقط، بينما يمكن للضيوف التمتع بقائمة من 3 أطباق مع مشروب مختار، مع أماكن جلوس في الهواء الطلق وإطلالات على الشاطئ.

ويمكن للأزواج قضاء ليلة في غرفة مطلة على المنتجع مقابل 360 ++ درهم فقط شاملة الفطور.

برنش للعازبين في أوف سايد

فندق جيه إيه أوشن فيو، جيه بي آر ذا ووك

يمكن لمحبي الاحتفال والذين يستمتعون بحياة العزوبية التمتع بمأكولات ومشروبات غير محدودة تشمل محطات مشاوي حية ومأكولات بحرية ومنطقة خارجية واسعة في الهواء الطلق من الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 4:30 عصرًا على وقع أغاني الفرقة الموسيقية.