دلال الغزالي ملكة جمال العرب: أحلم بأن أكون مقدمة برامج
لقاءات ومشاركات

دلال الغزالي ملكة جمال العرب: أحلم بأن أكون مقدمة برامج

لقاء مع دلال الغزالي ملكة جمال العرب 2017

بداية نود أن نتعرف عليك أكثر؟

اسمي دلال الغزالي من مواليد الدار البيضاء مغربية الجنسية، بعد اتمام دراستي في مجال السياحة والطيران اتجهت إلى دولة الامارات بعد قبولي في إحدى خطوط الطيران لبداية مساري المهني كمضيفة طيران لأني كنت شغوفة بالسفر.

ماهي صفات شخصيتك وماهي اهتماماتك؟

أنا شخص هادئ أكثر الأحيان وحساس، أحب الموسيقى، الغناء والتمثيل، ولأني أعشق طرح الأسئلة كثيرا أحببت أن آخذ فكرة عن المعايير والمهارات التي يجب أن يكتسبها مقدمو البرامج التلفزيونية فالتحقت بدورة للمبتدئين والمحترفين خاصة بالتقديم التلفزيوني.

كيف كانت بداياتك؟
كانت بداياتي في مجال الموديلينغ و التصوير قبل سنوات لكن لم أكن أوثق هذه اللحظات بالصور لأني لم أكن فعالة على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن بدايتي الفعلية جاءت بعد فوزي بلقب ملكة جمال العرب وملكة جمال العارضات التي أقيمت بلبنان ورغم ذلك أيضا لم أكن فعالة كثيرا على حسابي في الانستغرام بسبب ظروف عملي.

ماهو شعورك بعد فوزك بلقب ملكة جمال العرب؟

مشاركتي في مسابقة للجمال كان حلم من أحلامي التي سعيت لكي أحققها
وحققتها الحمدلله، شعور التتويج فوق المسرح  جميل جدا رغم ان المنافسة كانت قوية وكان هناك متسابقات من مختلف دول العالم وكلهن بالنسبة لي كانوا جميلات.
الشيء الطريف في الموضوع  هو أنه بعد وصولي لبنان والتحاقي بالمتسابقات والتعرف عليهن كانوا دائما يرددن انه أنا من سوف يفوز باللقب فحدث ما توقعن.

ماهي المعايير التي تم اختيارك على اثرها للفوز باللقب؟

الفوز يعتمد على عدة مؤهلات، من بينها  الجمال وتقاسيم الوجه والجسم وأيضا المستوى الثقافي للمتسابقة والشيء الأهم هو سلوكها اليومي مع المتسابقات والمؤطرين والمشرفين على المسابقة.

هل تلقيت عروض في مجال التمثيل او الغناء ؟

بعد فوزي باللقب تلقيت عروضًا للتمثيل والغناء لكن كان هناك شيئان يمنعاني من القبول الأول هو أنه لم أكن مقتنعة بترك وظيفتي كمضيفة طيران والثاني هو الشروط التعجيزية للعقود.
انا الآن متفرغة تماما لكي أدخل مجال التمثيل والغناء وأيضا التقديم التلفزيوني
هناك بعض الاقتراحات والعروض لكن ليس هناك شيء رسمي.يمكن في يوم من الأيام أحقق هذا الحلم أيضًا وأن أصبح مقدمة برامج.

مثلت مؤخرا  فيلم قصير بعنوان ضربة مرمى في دولة الإمارات في انتظار أن يعرض في احد المهرجانات السينيمائية العربية الفيلم ضم مجموعة من الممثلين المبتدئين والموهوبين وكانت تجربة جميلة و أود أن أكررها، أما بالنسبة للغناء فأنا أعشقه وأصدقائي يعاتبونني على تأخري في البدء في الموضوع.

كيف تجدين نفسك على مواقع التواصل الاجتماعي؟

أنا لم أكن فعالة على مواقع التواصل الاجتماعي و حدث أنه ألغيت حسابي لمدة سنة
لكن رجعت قبل بضعة أشهر فقط وكلي استعداد لبدء مشوار مهني جديد في المجالات التي ذكرت.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *