بوادي مول ينهي 2019 بأقوى الأنشطة ويستعد لعام 2020
أخبار عامة

بوادي مول ينهي 2019 بأقوى الأنشطة ويستعد لعام 2020

بعد أن قام بوادي مول من الانتهاء من عام 2019 والذي اتسم كونه عاماً مليئاً بالأنشطة والفعاليات المميزة، يستعد بوادي مول لتجهيز أنشطة أكثر متعة وإثارة هذا العام للوفاء بالتزامه الدائم بتقديم الجديد في عالم الترفيه والمتعة وتحويل تجربة التسوق لذكرى مميزة لجميع أفراد العائلة. فعلى مدار العام الماضي استضاف بوادي مول أكبر مول تسوق في العين سلسلة من الأحداث المميزة على مدار المواسم المختلفة، كما تم افتتاح متاجر جديدة على أعلى مستوى لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمتسوقين والزوار المتزايدين باستمرار.

بوادي مول ينهي 2019 بأقوى الأنشطة ويستعد لعام 2020وقال بسام صالح، مدير التسويق في بوادي مول، إن الإدارة في بوادي مول تخطط بشكل مستمر بالتعاون مع المتاجر المختلفة المتواجدة في المول لتقديم أنشطة فريدة وعروض خاصة للزوار من جميع الأعمار على مدار العام.

وقال صالح: “سيكون عام 2020 عاماً فريداً بكل المقاييس حيث سيكون فرصة واعدة بالنسبة لبوادي مول لإحداث نقلة جديدة تزامنا مع التطورات الحادثة على المستوى الوطني، حيث يأتي التطور الأول مع أحدث سياسة تتبعها حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة بمنح تأشيرة للسائحين مدتها خمس سنوات، والتطور الثاني سيكون معرض إكسبو 2020 المقام في دبي، الذي يُطلق عليه أكبر معرض في العالم. وكنتيجة لتلك الأحداث الهامة سيزداد بكل تأكيد تدفق الزوار إلى دولة الإمارات بشكل كبير، وحتما سنتأثر بتلك الأحداث مما سيؤدي إلى ارتفاع معدل الزائرين لدينا بكل تأكيد”.

وأضاف: “نحن في بوادي مول مستعدون لعرض الأحداث والأنشطة التي ستعكس تاريخ البلاد الغني والتقدم الكبير الذي حدث على مر السنوات. فخلال عام 2019 استطعنا تحقيق العديد من المكاسب وقمنا بجذب المزيد من المتسوقين والزوار الذين استمتعوا بكل ما قدمناه لهم من عروض ترفيهية ممتعة، مما عزز مكانتنا كأحد أفضل وجهات التسوق وتناول الطعام والترفيه على المستويين المحلي والوطني. وبعد أن أنهينا عام 2019 بشكل مذهل نحن نعمل الآن إلى تجاوز إنجازاتنا الماضية في عام 2020 بعروض تحافظ على مكانتنا وتزيد من متعة كل الزائرين “.

ووفقًا لما قاله صالح، فعلى مدار العام الماضي افتتح بوادي مول الذي تبلغ مساحته 140 ألف متر مربع أربعة متاجر جديدة للأزياء وأربعة منافذ لبيع الأغذية والمشروبات، وثلاثة متاجر بيع بالتجزئة للتجميل والماكياج، بالإضافة لأربعة متاجر متنوعة لخدمة المزيد من المتسوقين. وتزامن مع افتتاح المتاجر الجديدة إعادة فتح المحلات التي تم إعادة تصميمها.  وجاءت المتاجر الجديدة في بوادي مول كي تعكس بيئة الأعمال الحيوية في العين بالإضافة إلى توطيد الثقة المستمرة في العديد من العلامات التجارية في بوادي مول.

كما قام بوادي مول بإطلاق مجموعة من الفعاليات المثيرة في عام 2019 – أبرزها فعالية “حول العالم” وموسم أبوظبي لبيع التجزئة في موسم الشتاء” – والتي تضمنت مبادرات مليئة بالمرح بالإضافة إلى تخفيضات هائلة وعروض خاصة أطلقتها العديد من المنافذ.