«فندق ذا إتش دبي» يعين أفرين شيخ مديرة تنفيذية للتسويق والعلاقات العامة
فنادق ومطاعم

«فندق ذا إتش دبي» يعين أفرين شيخ مديرة تنفيذية للتسويق والعلاقات العامة

أعلن «فندق ذا إتش دبي» ذو الخمس نجوم التابع لمجموعة ذا إتش للضيافة الإماراتية عن تعيين مديرة تنفيذية للتسويق والعلاقات العامة في الفندق. أفرين من الجنسية الهندية وتتمتع بأكثر من 12 عاماً من الخبرة الدولية في مجال الضيافة، وقد شغلت مناصب تنفيذية مع مجموعات فنادق بارزة مثل موفنبيك، وماريوت للفنادق والمنتجعات.

«فندق ذا إتش دبي» يعين أفرين شيخ مديرة تنفيذية للتسويق والعلاقات العامةفي دورها الجديد، ستشرف أفرين على استراتيجية العلامة التجارية في التسويق والعلاقات العامة في «ذا إتش دبي». علاوة على ذلك، ستتولى مسؤولية العلاقات العامة في الفندق ذو الخمس نجوم والإشراف على الأهداف والميزانية، وتطوير الاستراتيجيات التسويقية والسعي إلى توظيف أصحاب الكفاءة في الأقسام الإعلامية التقليدية والرقمية والبثية.

بدأت أفرين رحلتها في عالم الضيافة كموظفة لخدمة الضيوف في فندق جي دبليو ماريوت في مومباي، ثم شغلت مناصب قيادية في مكتب الاستقبال في كورت يارد ماريوت وماريوت للشقق الفندقية، لتتولى بعدها مناصب في أقسام التسويق والاتصالات في موفنبيك وأدريس للفنادق.

وفي هذا السياق علق جونزالو رودريغيز، المدير العام لفندق ذا إتش دبي، “إننا في خضم فترة مهمة في ذا إتش دبي ونحن على ثقة من أن خبرة أفرين وشغفها سيوفران الدفع اللازم لفندقنا. ومع اقتراب موعد اكسبو 2020، نتطلع إلى أن تعرض أفرين خبرتها وقدرتها على قيادة الفرص والشراكات التسويقية الجديدة، الأمر الذي سيعزز سمعة ذا إتش دبي الطيبة في مجال الرفاهية والراحة”.