البدء بعرض برنامج “آية” في 24 يناير على YouTube
أخبار عامة

البدء بعرض برنامج “آية” في 24 يناير على YouTube

تم تحديد موعد البدء بعرض سلسلة حلقات “آية” في يناير من هذا العام ويُذكر أن “آية” برنامج يتعلق بالموضة والأزياء سيعرض على YouTube باللغة العربية ويستهدف الفتيات من جيل ما بعد الألفية الذي يعرف بالجيل “Z” في الشرق الأوسط.

ستكون المشاهدات على موعد مع أولى حلقات “آية” في 24 يناير 2020 على YouTube.

وبمناسبة بدء عرض البرنامج، سيقام عرض حصري وستوجه دعوات خاصة لحضوره في فندق روف في داون تاون دبي في 22 يناير 2020.

تقوم فكرة البرنامج على طرح تحدٍ مثير بين نجمات البرنامج في كل حلقة والتي تبلغ مدتها 20 دقيقة مع حضور ضيف من المؤثرين في هذا المجال والمقيمين في دولة الإمارات ومن ذوي الخبرة في موضوع تحدي الحلقة لتقديم المساعدة والتوجيه.

وسيتم عرض حلقات جديدة من برنامج “آية” على YouTube كل يوم جمعة اعتبارًا من 24 يناير 2020 مجانًا. ويمكن للجمهور مشاهدة إعلان البرنامج والتعرف على المغامرات التي خاضتها المشاركات والتحديات التي أعطيت لهن.

قابلوا نجمات “آية”؟

يارا القين؛ خبيرة تجميل سعودية تتمتع بمعرفة في مجال الإعلام والدعاية والإعلان. تمتاز بأسلوب شخصي جريء، وتأمُل أن تكون مثالاً إيجابياً للنساء السعوديات.

ريم الحمادي؛ إماراتية تستمد إلهامها من الموديل السعودية “شوق”. تمتاز ريم بشغفها في المغامرة وترى من “آية” مغامرة حقيقية نحو التغيير بين السيدات في منطقة الخليج.

هيا الياسين، طالبة سورية تدرس الصحافة في الجامعة الأمريكية في الشارقة. تأمل هيا من تمكين جمهورها من الفتيات للانطلاق بأحلامهن وتجاوز الخطوط مع تقديم محتوى ترفيهي في نفس الوقت.

أسيا مزيين؛ من المغرب، تنحدر من خلفية مهنية تجمع بين هندسة تكنولوجيا المعلومات والعقارات. متحدثة عامة واثقة بنفسها، ستجلب آسيا سحرها الجذاب إلى الشاشة مع “آية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *