افتتاح صالون تشالك في السركال أفينو لمحبي التغيير
أخبار عامة

افتتاح صالون تشالك في السركال أفينو لمحبي التغيير

افتتح تشالك (CHALK)، الصالون الأول من نوعه لمحبي التغيير والمبدعين والمبتكرين في السركال أفينيو، قلب مجتمع الفنون والثقافة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويهدف هذا الصالون إلى تعزيز التعبير عن الذات وحرية الإبداع، وهو فكرة خاصة نشأت في دولة الإمارات لتضع الضيف وسط تجربة حسية مميزة؛ بدءاً من التشاور المبدئي مع متخصصي العناية بالشعر وفني الأظافر المدرّبَين على مستوى دولي ، واستخدام المنتجات المتميزة الخالية من المواد الضارة والحائزة على الجوائز، وحتى المرحلة النهائية المهمة: أو ما يسمى (#chalkbooth) الثورية حيث يحصل الضيف على المظهر النهائي في استوديو مخصص، ومزود بأضواء ضخمة ومرايا تمتد من الأرض إلى السقف بزاوية 360 درجة. ، وآلة بيع الآيس كريم الدائمة التي تقدم أيس كريم باللونين الأبيض والأسود، والزيارات المفاجئة لكبار الشخصيات والمشاهير حيث تعد زيارة تشالك بحد ذاتها تجربة لا مثيل لها.

افتتاح صالون تشالك في السركال أفينو لمحبي التغييروبهذه المناسبة قال أنس بوخش، الشريك المؤسس لـتشالك: “إن تشالك مكان يقدر حرية  التعبير عن الذات.  فنحن نتعاون مع أصحاب الخبرة والإبداع والشغف الذين يبحثون عن الحداثة والعصرية ، لأننا نؤمن بدعم البيئة التي تسمح بحرية التعبير وتبني كل ما هو استثنائي. فتشالك ليس مجرد صالون  لتقديم مختلف خدماتالعناية بالشعر، بل هو دعوة للتعبير عن النفس، ونحن نرحب بالجميع للتعبير عن حقيقتهم الشخصية وليكونوا جزءًا من عائلة تشالك.

وتقديراً منّا للنساء والرجال المستقلين، يقدم تشالك خدماته للرجال والسيدات، في قسمين منفصلين يتألفان من عدة طوابق، لتلبية الاحتياجات المختلفة للجنسين. وتشمل خدماتنا المميزة التركيز على خدمات العناية  بالشعر والأظافر للنساء، والحلاقة المتقنة وقصات الشعر الأنيقة للرجال والسيدات.  ويعد قسم التجميل (CHALK Makeover) قسماً ضروريًا بالنسبة للسيدات لأنه يتيح لهن فرصة الحصول على تغيير جذري بعد التشاور مع متخصصي العناية بالشعر؛ وذلك لتغيير قصة الشعر ولونه ومظهره والوصول إلى الشكل النهائي للتعبير المطلوب.  أما قسم حلاقة الرجال فهو رمز للعناية الفائقة التي تبدأ من تحضير البشرة باستخدام البخار الساخن والزيوت المغذية وكريمات الحلاقة الغنية وحتى الوصول إلى الحلاق البارع الذي يستخدم شفراته لرسم صورة مثالية وتقديم حلاقة أنعم وأكثر راحة.

وبالإضافة إلى التركيز الخاص على استخدام أفخم وأكثر المنتجات ابتكاراً وسلامة من الناحية البيئية، يستخدم صالون تشالك علامات تجارية رائدة مثل كيفن.مورفي (KEVIN.MURPHY)، التي تعد صديقة للبيئة وخالية من الكبريتات والبارابين، وفيليب بي (Philip B). التي تقدم مستحضرات حائزة على جوائز وتعتمد على المكونات النباتية والزيوت العطرية، ومالين+غوتز (MALIN+GOETZ) التي تجمع بين المكونات الطبيعية والتكنولوجيا المتقدمة.

ويقع صالون تشالك في السركال أفنيو، بالقوز، في مدينة دبي، ويفتح أبوابه من الساعة 9 صباحًا إلى 10 مساءً طيلة أيام الأسبوع وعطلات نهاية الأسبوع.  كما تتوفر خدمة صف السيارات للضيوف (Valet)، وللحصول على مزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم: 6284 346 4 971+.