عطور

مجموعة روبرتو كافالي السنوية Gold Collection

أصبحت مجموعة روبرتو كافالي السنوية Gold Collection التي أبصرت النور للمرة الأولى في العام 2016، علامة بارزة في عالم صناعة العطور. وعلى غرار الجهود الكبيرة، فقد بدأ الأمر بفكرة بسيطة ولكنها رائدة: ابتكار مجموعة مختارة من العطور التي صُممت لتحويلها نفحة مميزة، باستخدام أسمى مكوّنات طبيعية وأكثرها تميّزاً يقدمها العالم.

وكل عطر أشرف على على تصميمه نخبة من صنّاع العطور البارعين، هو عبارة عن استكشاف لحسّ الذوق لرائحة كلاسيكية والتأكيد علهيا عبر استخدام نغمات متطابقة ومتسامية باستخدام أكثر تقنيات التقطير تطوراً في صناعة العطور الحديثة.

وباعتبارها رحلة حسيّة متطورة عبر المكان والزمان، فإن Roberto Cavalli Gold Collection تقدم مجموعة واسعة من الأهواء والأجواء المزاجية، وهي تشكيلة حقيقية من الروائح التي سوف تروق للرجال والنساء على حدّ سواء.

إن عطر Divine Oud المهدىء والقوي، يعمّق التعلق الكبير بـOudwood، فهو أثمن أنواع العطور وأكثرها رغبة بتوليفته غير المألوفة من الورد والتوت والبنفسج.

Splendid Vanilla هو عطر منعش يطيل الفانيليا الكريمية والرائعة من خلال باقة بديعة من الورود والمنغوليا. وتضيف النفحة الافتتاحية (مقدمة العطر) لـ Black Pepperالحار جداً، لمسة مميزة للغاية من الطاقة والكثافة.

يجمع عطر Noble Woods الحاد والمكثّف والحار بين قوة Cedarwood المهيبة والقوة المتينة لـ Cedarwood مع التوهج الناري لـ Cardamon و Black Pepper.

يمزج Supreme Sandal وهو عطر شرقي خشبي جذاب بسهولة الرائحة الغنية والكثيفة لخشب الصندل مع نفحات من الجلد واللابدانوم مع نغمة مرهفة للفانيلا السوداء.

يقدم Imperial Hyacinth مزيجاً رائعاً من الورود الناعمة والزهور البيضاء التي تبرزها الروائح الحادة من البرغموت والهيل والزعفران ويطيل أثراً مدهشاً من خشب الأرز والفانيليا.

يكتسي Sumptuous Rose الكثيف والناعم بلوحة رائعة من العسل الأبيض وخشب الصندل الفخم بالإضافة إلى اللُّبان الحاد حول باقة ساحرة من الورود البلغارية المرهفة.

وهذا العام، تضيف العلامة التجارية عطرين جديدين مميزين إلى مجموعتها العطرية الفريدة من نوعها. ووقع الاختيار على صانع العطور الشهير بيار كوستناتان غيروس لتصميم العطرين، كونه مسافر متعطش ومستكشف شغوف لصقل الروائح والمواد الفاخرة.