شقق لا ريفييـرا من أكثر أماكن الإقامة فخامة في دبـي
أخبار عامة

شقق لا ريفييـرا من أكثر أماكن الإقامة فخامة في دبـي

بينما لا يوجد هناك نقص فيما يتعلق بتوفر السكن الجيد داخل منطقة وسط دبـي؛ فإن الحصول على شقق فاخرة لأغراض سكنية أو استثمارية لا يخلو من التحديات. ومع ذلك؛ فإن مشروع “شقق لا ريفييـرا” الرائع يضمن الحصول على مستويات معيشية فائقة الجودة في إطار مجتمع سكني نابض بالحياة من الأفراد المتشابهين في الميول والأفكار.
مشــروع سكنــي بارز
ينتقل هذا المشروع السكني الفاخر بمعايير الفخامة إلى مستويات أخرى، ومن المؤكد أنه سوف يجذب جميع المشترين/المستثمرين الصغار القادمين للمرة الأولى، والباحثين المتمرسين عن المنازل؛ على حد سواء. وفي واقع الأمر؛ فإن أي شخص يتطلع إلى الإقامة في واحدة من المناطق الغنية المرتقبة في المدينة؛ من المرجح أن يعمل على وجه السرعة للحصول على واحدة من الشقق الرائعة بالمشاريع قبل يتم اقتناؤها من قبل آخرين.
إنشاء منازل ضمن مزيج مذهل من الفن والهندسة المعمارية
تم الدمج بين الفنّ التقدمي والهندسة المعمارية الحديثة المميزة بطرازها الأنيق لخلق تصميم مذهل وعمليّ يتضح بجلاء في كلِّ من المظهر الخارجي للمبنى والتشطيبات الداخلية له. فمن اللحظة التي يدخل فيها الزائرون إلى الردهة الثلاثية الارتفاع، بما تحتويه من تريا وأعمال فنية معدة خصيصاً؛ يُصبح جلياً أنه لم يتم إدخار أي نفقات لضمان تركيز المشروع عمداً على جودة مستوى المعيشة.
فرصة متاحة للاستثمار بثقة
بإمكان المشترين؛ الذي يتخذون قرارهم السـديد بالإستثمار في “شقق لا ريفييـرا”؛ القيام بذلك بثقة تامة، بفضل السمعة المتميزة لشركاء الاستشارات بالمشروع. فمع تمتع شركه “بيل يوحه للاستشارات الهندسية” بمكانة مرموقة كواحدة من أكثر شركات الاستشارات الهندسية المعمارية رسوخاً بدولة الإمارات؛ إلا أنها اكتسبت أيضاً سجلاً حافلاً تُحسد عليه.
مشــروع مرمـوق في موقعـه المثالي
بينما قد يبدو القول المأثور “أهم ما يميز العقار..الموقع ثم الموقع ثم الموقع” مستهلكاً ولا يتضمن أي جديد؛ إلا أنه لا يزال واحداً من أقوى الضمانات ضد ارتفاع تكلفة الاستثمار العقاري. لذلك، فليس من قبيل الصدفة أن يكون هذا أحد الجوانب الرئيسية التي نجح مطورو مشروع “شقق لا ريفييـرا” في معالجتها بنجاح في كل من الموقع الاستراتيجي للمشروع وكيفية ملاءمته تمامًا للبيئة.
يلتقي نمط الحياة العصري المميز بخصوصيته، مع الأناقة الراسخة للحياة في منطقة وسط دبي لتوفير أسلوب حياة يتميز بإمكانية الوصول إلى كافة الخدمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *