غرائب وعجائب مرحة ومخيفة في بلوواترز هذا الهالوين
أخبار عامة

غرائب وعجائب مرحة ومخيفة في بلوواترز هذا الهالوين

أعلنت “بلوواترز”، الوجهة العصرية الفريدة من “مِراس” والتي تحتضن “عين دبي” العجلة الترفيهية الأكبر من نوعها في العالم، عن إطلاق مجموعة من النشاطات المرحة بمناسبة “هالوين”، من ضمنها الألعاب والمأكولات والبرامج الترفيهية المستوحاة من المناسبة والتي تتّسم بالغرابة طوال عطلة نهاية الأسبوع التي يصادف فيها الهالوين، أي من الخميس 31 أكتوبر وحتى السبت 2 نوفمبر.

غرائب وعجائب مرحة ومخيفة في بلوواترز هذا الهالوينستُقام يومياً من الساعة 3 بعد الظهر وحتى الساعة 9 مساءً مجموعة من النشاطات المتنوّعة والمرحة للصغار بما في ذلك “ورشة الشبح الصغير” للأشغال اليدوية المخيفة، ومحطّة “كوخ الساحرات” للرسم على الوجوه. وسيكون لمجموعة من الشخصيات المخيفة من “أشباح” و”ساحرات” و”رؤوس قرع” جولات عبر الجزيرة مما يبعث المزيد من المرح في الأجواء بأزيائهم المرعبة، إضافة إلى الأكشاك والألعاب التي ستكون موجودة في وسط الجزيرة.

وكلّ يوم عند الساعة 5 بعد الظهر تُقام جولة استعراضية للهالوين من “ذا بييتش” إلى “بلوواترز” مع أزياء رائعة وفناني أداء ليستمتع بهم الضيوف. ومع ذلك، يبقى الجزء الأهم من نشاطات هالوين بالنسبة للصغار جولات “تريك أور تريت” التي تنطلق يوم الخميس عند الساعة 6 مساءً ومرّتين عند الساعة 4 و 6 مساءً يوم الجمعة، ويكون لها وقفات على طريقها في أبرز المحلات والمطاعم في “بلوواترز” حيث تُقدّم للأطفال الحلويات والخدع المرحة.

وهناك أيضاً مسابقة “أفضل زيّ” التي تستضيفها بلوواترز طوال عطلة نهاية الأسبوع وحيث يمكن للضيوف التقاط صور لهم مرتدين أزياء هالوين في أحد أركان الغرائب المرعبة مع ذكر @bluewatersdubai وهاشتاغ #CreateSpookyWonders للحصول على فرصة للفوز بجوائز مميّزة تفوق قيمتها 500 درهماً!

وسترتدي بلوواترز زيّها المخيف من خلال الديكور المستوحى من المناسبة، مع مجموعة واسعة من العروض على المأكولات والمشروبات لجذب الصغار كما الكبار طوال عطلة نهاية الأسبوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *