انطلاق حدث Hikvision لتحالف النظم البيئية
تكنولوجيا

انطلاق حدث Hikvision لتحالف النظم البيئية

أطلقت Hikvision، الشركة الرائدة عاملياً في الحلول الأمنية المبتكرة، اليوم فعاليتها لتحالف النظم البيئية (Hikvision Ecosystem Alliance Event 2019)، التي تجمع بين المستخدمين النهائيين من الحكومة، والشركات الرائدة في المجال التقني، والمتخصصين في تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، وخبراء تكامل النظم بالإضافة إلى أكثر من 200 من صناع القرار على مستوى الخبراء التنفيذيين، لاستكشاف إمكانات والفرصة السانحة لتعزيز أواصر التعاون وتطوير التكنولوجيا الجديدة معاً.
شجع هذا الحدث، الذي أطلق عليه اسم “التعاون يعيد تعريف الغد”، الشركات على الاتحاد وبناء مجتمع تقني. وقد عرض كبار شركاء Hikvision للتكنولوجيا أحدث توجهاتهم، والتطبيقات التقنية، والحلول الشاملة التي تدعمها إمكانات Hikvision الهائلة وقدرتها على التكامل التقني.
وفي كلمته التي ألقاها خلال الحدث، صرح السيد/ بينسون شو، رئيس شركة Hikvision لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قائلاً: “إن Hikvision هي شركة رائدة عالمياً في تقديم المنتجات والحلول الأمنية المبتكرة. وتهدف إلى تطوير التقنيات الأساسية لتشفير الصوت والفيديو، ومعالجة صور الفيديو، وتخزين البيانات ذات الصلة، بالإضافة إلى التقنيات المستقبلية مثل الحوسبة السحابية، والبيانات الضخمة، والتعلم العميق. قد لا تعرفون ذلك، لكن Hikvision طالما عملت على التعاون التكنولوجي المفتوح مع شركائنا منذ تأسيس الشركة، لأننا نؤمن بأن هذا هو ما سيصبو إليه المستقبل في النهاية. ولقد شرفنا بالعمل حتى الآن مع أكثر من 400 شريكاً على مستوى العالم، وتم الانتهاء من العديد من المشاريع، والآن نتبع نهجًا أكثر تنظيمًا من خلال وضع برامج تكامل مخصصة، مثل منصة Hikvision المفتوحة المدمجة HEOP ونظام الإدارة Hikcentral Optimus Middleware. من خلال منصتنا المفتوحة، سننشئ نظامًا بيئيًا مستدامًا يقدم لعملائنا حلولاً واسعة احترافية ومخصصة، بما في ذلك المدينة الذكية، والنقل الذكي، ومؤسسات التعليم والرعاية الصحية والشؤون المالية والطاقة، فضلاً عن المباني الذكية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *