عرض أسماء نطاقات مخصصة لحبيب نور محمدوف للاستثمار في الإمارات
أخبار عامة

عرض أسماء نطاقات مخصصة لحبيب نور محمدوف للاستثمار في الإمارات

بعد فوزه ببطولة الفنون القتالية المختلطة UFC 242 بأبوظبي مؤخراً وبمناسبة عيد ميلاده في الأسبوع الماضي، يُعرض للاستثمار حالياً أسماء نطاقات Domain Names مخصصة لبطل المصارعة العالمي في الوزن الخفيف، حبيب نور محمدوف.

عرض أسماء نطاقات مخصصة لحبيب نور محمدوف للاستثمار في الإماراتوقال رمزي المبارك، أحد مؤسسي “فان رايد سبورتس”، المبادرة الخاصة بتأجير الدراجات الهوائية في أبوظبي والتي تمر حالياً بمرحلة تحول بعد دخول وتوسُّع شركة “كريم” في قطاع تأجير الدراجات الهوائية،: “كان لاستقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لحبيب نور محمدوف أثراً كبيراً في محبي هذه الرياضة التي تحظى بشعبية واسعة في الإمارات.”

وأوضح المبارك أن أسماء النطاقات Domain Names المعروضة للاستثمار؛ khabib.ae و khabib.abudhabi، تحظى باهتمام محبي محمدوف،خصوصاً بعدما صرَّح بطل الفنون القتالية المختلطة UFC عن إمكانية عودته إلى أبوظبي مرة أخرى في العام 2020.

وقال المبارك ” تزيد أسماء النطاقات Domain Names المنتهية ب ae. و abudhabi. من شعبية الدولة على الصعيد العالمي، وجهودها الدائمة في تشجيع الشركات والهيئات على تحويل مواقعها على الإنترنت على شبكة ae واعتزازها بها.”

وخلال ال 12 شهراً الماضية، حقق اسم ” حبيب محمدوف” ما يُقدَّر ب 1.2 مليون زيارة على محرك بحث جوجل، بحسب المبارك، ما يعني “أنه يُمكن تحويل اهتمام هذا الحجم من محبي محمدوف والباحثين عنه على الإنترنت إلى أسماء النطاقات khabib.ae و khabib.abudhabi ، للاستثمار بهما وترويجهما وتحقيق قيمة عبرهما. يصب هذا في صالح مالكي أسماء النطاقات هذه وبالتأكيد أبوظبي أيضاً.”

كما أشار المبارك إلى أن توقيع هيئة الثقافة والسياحة في أبوظبي على عقد شراكة مدته 5 سنوات مع بطولة UFC 242، سيُعزز من مكانة الرياضة في الإمارات، وسيزيد من الاهتمام بها.