انطلاق فعاليات “أسبوع العائلة أبوظبي”
أخبار عامة

انطلاق فعاليات “أسبوع العائلة أبوظبي”

تنطلق غداُ فعاليات “أسبوع العائلة أبوظبي ” والذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي على مدى 10 أيام خلال الفترة من 19 إلى 28 سبتمبر، لتوفير برنامج حافل ومتنوع من الفعاليات الترفيهية والتعليمية للأطفال والعائلات بما في ذلك حفل توزيع “جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي 2019” الأول.

انطلاق فعاليات “أسبوع العائلة أبوظبي”

وقال سعيد السعيد، مدير إدارة تسويق الوجهات السياحية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: يسعدنا الإعلان عن انطلاق فعاليات “أسبوع أبوظبي للعائلة” والذي يتضمن مجموعة واسعة ومتنوعة من الأنشطة المخصصة لجميع الفئات المجتمعية من شأنها أن تمنح المقيمين في العاصمة وزوارها أيضاً الفرصة للاستمتاع بأفضل الاستعراضات الترفيهية. ونؤكد من خلال هذا الأسبوع الحافل التزامنا بمواصلة تعزيز مكانة أبوظبي كوجهة رائدة، في مجال الترفيه العالمي وذلك  من خلال التعاون مع شركاءنا ، والاستثمار في مرافق ذات مستوى عالمي والابتكار باستمرار لتقديم تجارب لا تُنسى. ”

جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي

يستضيف مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك” حفل “جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي 2019” ، الذي من المقرر أن يقام في العاصمة أبوظبي خلال الخمس سنوات القادمة، يوم 20 سبتمبر، حيث يشارك النجم العالمي جيسون ديرولو  في التقديم والأداء إلى جانب المدوّنة المتخصصة بمجال السفر على يوتيوب هيفاء بسيسو.  وينضم النجم كونور  ماينارد، ومحمد حماقي، و دايلر ، وفرقة فناير ، ونورا فتحي، ، وماريتا ،والوليد الحلاني إلى باقة الفنانين الذين تم الإعلان عن مشاركتهم في إحياء الحفل.

“عالم نيكلوديون أبوظبي”

تشمل الأنشطة الإضافية التي يتضمنها حفل الجوائز، فعاليات “عالم نيكلوديون أبوظبي” الذي يقام على مدى ثلاثة أيام من 19 ولغاية 21 سبتمبر في مركز أبوظبي الوطني للمعارض. وسيتم افتتاح الفعالية قبل انطلاق الحدث بساعتين ليتمكن الحضور من الاستمتاع بأنشطة ترفيهية تفاعلية للأطفال، واختيارات عديدة من الأطعمة الشهية، و المحلات التجارية.

تشكل فعالية “عالم نيكلوديون أبوظبي” وجهة ترفيه مثالية بالنسبة للعائلات والأطفال، حيث يمكنهم لقاء شخصيات نيكلوديون المحببة، واختبار عالمها المذهل بشكل مباشر. وسيضم “عالم نيكلوديون أبوظبي” مجموعة متنوعة من ساحات اللعب مثل ساحة ’بو باترول‘ ومضمار ’بو باترول‘ للمهارات، ومنطقة السلايم، وتجربة الواقع الإفتراضي الخاصة بعالم سلاحف النينجا ومطعم البيتزا الخاص بهم، فضلاً عن معرض ’سبونج بوب‘، وملعب ’سبونج بوب‘ للجولف المصغر، وساحة ’سبونج بوب‘ لألعاب الفيديو التقليدية، و’شيمر آند شاين‘. كما سيحظى الأطفال بفرصة التفاعل مع شخصيات نيكلوديون المفضلة لديهم مثل دورا وسلاحف النينجا و’تشيس ومارشال‘ و’سبونج بوب‘، إلى جانب أجمل العروض الترفيهية والموسيقية الحية.

“بينك فونغ”، وعرض “بيبي شارك”

وإلى جانب استضافة حفل الجوائز العالمي، يتضمن ” أسبوع العائلة أبوظبي” أيضاً عرضاً رائعاً تقدمه شركة البرامج والتطبيقات التعليمية الكورية الجنوبية “بينك فونغ”، المعروفة بأغنيتها الناجحة عالمياً “بيبي شارك”، من 26 إلى 28 سبتمبر في منارة السعديات. كذلك و سيتمكن حاملي التذاكر من فئة الـVIP من مقابلة شخصيات بينك فونج الشهيرة في حدث خاص.