رحلة في عالم الشوكولاتة يستضيفها فاكارو المالديف
فنادق ومطاعم

رحلة في عالم الشوكولاتة يستضيفها فاكارو المالديف

كشف منتجع فاكارو المالديف عن استعداده لاستضافة أليستير بيرت، رئيس طهاة الحلويات لدى هارودز لندن، وذلك من تاريخ 22 حتى 25 أكتوبر 2019 ليقدم تجربة استثنائية لعشاق الشوكولاتة. حيث يمكن لضيوف الجزيرة الاستمتاع ببعض المرح أثناء ذهابهم في رحلة لاكتشاف تاريخ هذا الطعام القديم مع أليستير، وذلك عبر سلسلة من التجارب التي يتمّ تنظيمها حصرياً لفاكارو المالديف.

رحلة في عالم الشوكولاتة يستضيفها فاكارو المالديف
Chocolate ice cream popsicles on a white wooden board. Top view

بدءاً من صفوف تعليم صنع الشوكولاتة من حبة الكاكاو، وتحضير كوكتيلات الكاكاو أثناء مشاهدة غروب الشمس إلى تذوق الشوكولاتة، والانتعاش بآيس كريم الشوكولاتة بعد الظهر.

بدأ بروز أليستير في عالم الطهي في عام 2010 عندما فاز بجائزة التميز السنوية للأكاديمية الملكية لفنون الطهي. وخلال الفترة التي قضاها مع صانع الشوكولاتة البريطاني الشهير، وليام كورلي، تميز أليستير بين صفوفه ليصبح رئيس طهاة الشوكولاتة وقام بتمثيل المملكة المتحدة في نهائي بطولة الشوكولاتة العالمية للعام 2015. وفي العام نفسه حصل أليستير على جائزة أكورن وهي جائزة توزّع على 30 شخصاً دون سن 30 عاماً، يتركون أثراً ملحوظاً في قطاع الضيافة.

البرنامج اليومي لزيارة الطاهي أليستير:

22 أكتوبر 2019

صف تعليم صنع الشوكولاتة من حبة الكاكاو لدى فاكارو ريزيرف

يتمّ تنظيم هذا الصف الحصري مع أليستير في ركن معدّ خصيصاً لدى فاكارو ريزيرف، وهو قبو المنتجع حيث سيكتشف الضيوف أصول الشوكولاتة من جميع أنحاء العالم، بدءاً من إعداد الحبوب في مزارع الكاكاو وصولاً إلى تحميصها.

23 أكتوبر 2019

كوكتيلات أليستير بيرت من الكاكاو لدى مقهى لاغون

سيُتاح للضيوف أيضاً تجربة وصفة أليسيتر المميزة لمشروب مارغريتا الشوكولاتة المثلج، وهو كوكتيل مزين بطبقة من سائل الشوكولاتة اللذيذ والكريمة والبرتقال والليمون. كما يمكنهم الانتعاش مع مشروب الشوكولاتة بالنعناع البارد المصنوع من الشوكولاتة الداكنة الفاخرة التي تحتوي على 75% من كاكاو باري® التنزاني، مع الحليب بالنعناع والفانيلا.

24 أكتوبر 2019

استمتع بمذاق الشوكولاتة الفاخرة لدى فاكارو

تعّد قائمة تذوق الشوكولاتة التي أعدّها أليستير هي تجربة للحواس مع ثلاث حلويات من الشوكولاتة محضّرة خصيصاً لهذا الحدث. يبدأ العشاء مع بعض الأطباق المميزة بفاكارو ريزيرف، تليها حلويات أليستير بدءاً مع طبق “ذا فاكارو”، الذي يتكوّن من جوز الهند مع كومبوت المانجو المالديفي في الوسط باستخدام الشوكولاتة الداكنة الفاخرة التي تحتوي على 66% من كاكاو باري® المكسيكي، إلى جانب مشروب عنب يتناسب مع الحلويات.

25 أكتوبر 2019

كشك تحضير آيس كريم الشوكولاتة مع أليستير بجانب حوض السباحة

سيقوم أليستير بتحضير كمية محدودة من آيس كريم الشوكولاتة الطازجة في الجزيرة باستخدام مكوّنات من مزرعة المنتجع العضوية. وفي تجربة تفاعلية وغامرة، سيتمكن الضيوف من ابتكار نكهتهم الخاصة للآيس كريم باستخدام مزيج من الشوكولاتة المميزة.