ميشن كونترول إكس تستعد لإطلاق مهرجان واي نَت! مزيكا
حفلات

ميشن كونترول إكس تستعد لإطلاق مهرجان واي نَت! مزيكا

أعلنت ’ميشن كونترول إكس‘، الرائدة في تنظيم الفعاليات والمناسبات، عن تنظيم مهرجان ’واي نَت! مزيكا‘، التي ستكون أكبر فعالية موسيقية على الإطلاق هذا العام تحت شعار ’واي نَت، يو أونلي ليف ونس‘ الذي يدعو الجمهور إلى اختبار أروع تجارب الحياة وعيشها بكل تفاصيلها. وتندرج هذه الفعالية ضمن السلسلة الترفيهية التي تحمل شعار ’يو أونلي ليف ونس‘ والذي يركز على ضرورة اغتنام جميع فرص المغامرة وعيش لحظات الفرح والسعادة، وخوض تجارب التحدي بدون تردد.

ميشن كونترول إكس تستعد لإطلاق مهرجان واي نَت! مزيكاوسينطلق أول عروض ’واي نَت! مزيكا‘ الذي تنظمه شركة ’ميشن كونترول إكس‘ في إطار سلسلة مهرجانات وحفلات ’واي نَت‘ في ساحة ’كوكا كولا أرينا‘ العالمية متعددة الأغراض على امتداد يوم كامل لتحتضن الصالة نخبة من فرق الإيندي روك العربية الواعدة، والقادمة من مختلف أنحاء العالم. ويسلط مهرجان ’واي نَت! مزيكا‘ الضوء على مجموعة من فرق الروك العربية والفنانين المميزين ممن اختاروا مساراً بعيداً عن النمط السائد لإحداث نقلة نوعية في الموسيقى التي يقدمونها في عصر وسائل التواصل الاجتماعي الحديث.

وتضم قائمة المشاركين الذين يمتلكون قاعدة جماهيرية كبيرة من جميع أنحاء العالم على وسائل التواصل الاجتماعي، كلاً من ’شارموفرز‘، الفرقة الموسيقية الاستثنائية التي تحتضن فنانين موهوبين يقدمون إبداعات مميزة جعلتهم من أكثر فرق الروك-ريجي شعبيةً في العالم العربي على الإطلاق، وفرقة الروك المصرية ’كايروكي‘ برسائلها الهادفة التي تُعبّر عن نبض الشارع وصوت الشباب. كما تشارك في الفعالية فرقة ’مسار إجباري‘ التي تضم أربعة فنانين وتجمع في أغانيها بين أنماط الروك والجاز والبلوز مع لمسات شرقية مذهلة، وهي تتمتع بقاعدة شعبية واسعة بين أوساط عشاق الموسيقى في العالم العربي، والمطرب محمود العسيلي، وهو موهبة مصرية فريدة، يقدم موسيقى حالمة ورقيقة تأخذ المستمعين إلى عالم من الموسيقى التقليدية، فضلاً عن فرقة

يعد هذا الثلاثي من انجح فرق موسيقى الروك في المنطقة ,  H.O.H
لقد غير هذا الثلاثي مشهد الموسيقى العربية بموسيقاهم الانتقائية , مع  هاني عادل من فرقة الموسيقى الشعبية وسط البلد,وهاني الدقاق من الفرقة الشهيرة مسار اجباري, و اوسو لطفي الشهير من  فرقة نغم مصر
تعتمد فرقة HOH على مزج تجارب الموسيقى الثلاثية معًا في مشروع واحد

’ديسكو مصر‘ وهي ثمرة تعاون اثنين من منسقي الأغاني الموهوبين، واللذَين نالا إعجاب الكثيرين بما يقدمانه من موسيقى مميزة تجمع ما بين الألحان الشرقية وأنغام الفانك والديسكو. تأتي مشاركة هذه الفرق المميزة لتتوج انطلاقة النسخة الأولى من فعالية ’واي نَت! مزيكا 2019‘ وضمان تقديم مزيج غني من الأنماط الموسيقية، والتي ستضيف تنوعاً غنياً على سلسلة فعاليات ’يو أونلي ليف ونس‘.

وفي معرض تعليقها، قالت أليكساندرا جوروخوفا، مديرة التسويق لدى ’ميشن كونترول إكس‘: “يعتبر ’واي نَت! مزيكا‘ مفهوماً جديداً يستهدف القاعدة الضخمة لمتابعي هؤلاء الفنانين عبر الإنترنت، ويسلط الضوء على هذه المواهب الواعدة. وتتمحور سلسلة المهرجانات والحفلات هذه حول الخطوات الجريئة التي اتبعها الفنانون المميزون لتحقيق أهدافهم، وطريقة تفكيرهم واغتنام الفرص والوصول إلى الغايات المنشودة”.

وفي معرض تعليقه على الشراكة في هذه الفعالية، قال سودير سيال، المدير التنفيذي لموقع BookMyShow: “يسر موقع BookMyShow أن يتعاون مع شركة ’ميشن كونترول إكس‘ الشهيرة بحرصها على تقديم أفضل العروض في مجال الترفيه في الشرق الأوسط، لإطلاق مهرجان ’واي نَت! مزيكا‘. وسيضم هذا المهرجان مزيجاً مميزاً من المواهب المشاركة من منطقة شرق المتوسط، تؤهله ليصبح فعالية سنوية تضاف إلى أجندة الفعاليات الموسيقية في دبي، ونحن نتطلع لتعزيز شراكتنا وتطويرها على المدى البعيد”.

بدوره، قال جاي نجاتا، الرئيس التنفيذي لساحة ’كوكا كولا أرينا‘ من شركة ’إيه إي جي أوغدن‘: “تفخر ساحة ’كوكا كولا أرينا‘ باستضافة مهرجان ’واي نَت! مزيكا‘، أول عرض موسيقي حيّ للمواهب العربية. ومن موقعها كساحة رائدة للفعاليات والعروض في المنطقة، تحرص ساحة ’كوكا كولا أرينا‘ على احتضان طيف واسع من الفنانين واستضافة مجموعة مختارة من الحفلات الموسيقية المذهلة. سيحظى هذا العرض الاستثنائي بقاعدةٍ جماهيريةٍ واسعةٍ، كما أنه يتماشى على نحو مثالي مع جوهر استراتيجيتنا التي تدعو إلى احتضان أبرز الفنانين الصاعدين على الساحة الفنية من مختلف أنحاء المنطقة والعالم. وسينقل مهرجان ’واي نَت! مزيكا‘ شغف الفنانين ومواهبهم الواعدة التي لاقت إعجاباً كبيراً في العالم الرقمي إلى أرض الواقع خلال أمسية موسيقية رائعة تَعِد الحاضرين بتجربة راقية واستثنائية في ساحة ’كوكا كولا أرينا.