فعالية “أسبوع العائلة أبوظبي” يستضيف عرض بيبي شارك
أخبار عامة

فعالية “أسبوع العائلة أبوظبي” يستضيف عرض بيبي شارك

من منّا لا يعرف أغنية بيبي شارك! الآن باستطاعتكم اصطحاب أطفالكم لملاقاة نجوم بيبي شارك والرقص معهم مباشرة في أبوظبي!

إذ تنظم دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، فعالية “أسبوع العائلة أبوظبي”، الذي يشمل برنامجاً حافلاً ومتنوعاً من الفعاليات الترفيهية والتعليمية للأطفال والعائلات، وفي مقدمتها العرض الموسيقى الشهير بيبي شارك الذي تقدمه شركة “بينكفونغ” الكورية، من 26 إلى 28 سبتمبر في منارة السعديات.

فعالية “أسبوع العائلة أبوظبي” يستضيف عرض بيبي شاركوينتظر عشاق هذه الظاهرة العالمية عرضاً مسرحياً مباشراً مع شاشات أل إي دي ملونة وتشكيلة الأغاني المعروفة لفرقة بينكفونغ بما فيها أغنية بيبي شارك التي اشتهرت عالمياً. تجربة رائعة يسافر معها الأطفال إلى عالم بينكفونغ الساحر، ويجعل منها ذكرى لا تُنسى مع العائلة والأصدقاء مليئة بالرقص والغناء.

وتتخلل العروض أنشطة تفاعلية وخيارات طعام لذيذة وفرص حصرية للقاء شخصيات بينكفونغ وبيبي شارك وهوغي والطاقم الأساسي الكامل القادم من كوريا الجنوبية للمشاركة في هذه الفعالية. كما تنتظر الأطفال مجموعة متنوعة من الألعاب والتجارب المبتكرة التي تضمن لهم أوقاتاً مرحة.

سيُقام العرض الموسيقي في المنطقة الثقافية بأبوظبي على جزيرة السعديات. ويشتهر موقع منارة السعديات باستضافته المعارض الفنية والعروض الثقافية والتراثية للعاصمة.

إنّه البداية المثالية لافتتاح العام الدراسي الجديد بطريقة ممتعة، حيث يمكن للأهل الاستمتاع بوقتهم مع أطفالهم، مما يعزز الرابط بين أفراد الأسرة من خلال هذا النشاط المليء بالمرح.

تُباع الآن تذاكر الحجز المبكر لفترة محدودة ابتداءً من 65 درهم إماراتي، ليحجز عشاق بيبي شارك أماكنهم في هذا الحفل.