حول الإمارات تفتتح فرعها الثالث بسلطنة عُمان
أخبار عامة

حول الإمارات تفتتح فرعها الثالث بسلطنة عُمان

افتتحت “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، العلامة التجارية الرائدة في مجال الأثاث الداخلي والخارجي على صعيد المنطقة متجرها الجديد في صلالة بسلطنة عُمان والذي تم إطلاقه رسميًا في 25 يوليو 2019 ليكون متجرها الثالث  في سلطنة عُمان.

حول الإمارات تفتتح فرعها الثالث بسلطنة عُمانمن خلال هذا المتجر تتطلع “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” إلى تعزيز وجودها في السلطنة باستثمار قدره 1.2 مليون ريال عماني ويمتد على مساحة 6.000 متر مربع، ليكون المكان الامثل للتألق والحداثة في عالم المفروشات المنزلية وجميع مستلزمات المنزل تحت سقف واحد.

المتجر الجديد هو بناء مستقل مكون من طابقين ليقدم للمتسوق درجة عالية من الخصوصية وتجربة تسوق مريحة. ويصادف الافتتاح مع مهرجان خريف صلالة وبهذه المناسبة سيحصل العملاء الكرام على تخفيضات من 30 % إلى 70 %  على التشكيلة الكاملة وخصم إضافي 10٪ خلال الأسبوع الأول من الافتتاح.

يوفر متجر “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” الجديد فوائد عديدة للمتسوقين. حيث يتيح الموقع المميز الوصول السهل و السلس لجميع الزوار. و قد تم إعداد صالة العرض الجديدة إنطلاقاً من شعار “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”  في تقديم أفضل قيمة مقابل النقود، و تضم الصالة تصاميم منتقاة و قطع مميزة ذات إستخدامات متنوعة تناسب أذواق و إحتياجات جميع عملاء العلامة التجارية. سيخدم المتجر سكان المناطق المجاورة من خلال تقديمها لقطع إستثنائية، و مجموعات أثاث و إكسسوارات ذات تصاميم متنوعة مثل الكلاسيكية المستحدثة الانيقة، الفيكتورية، الريفية، الكلاسيكية والحديثة و التي تلبي مختلف الأذواق و الإحتياجات .

و يأتي افتتاح صالة العرض الجديدة كجزء من الخطط التوسعية الطموحة لعلامة “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”  بهدف الوصول المريح لأكبر عدد ممكن من عملائها المحتملين. و قال محمد كاتاوالا، المدير المالي للمجموعة، بمناسبة الإفتتاح الجديد : “شهدت عمان نمواً مطرداً في السنوات الماضية، ويستمر النمو في الارتفاع بوتيرة ثابتة في جو من الاستقرار يجعلها فرصة استثمارية جذابة بالنسبة لنا. تعمل “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” في مسقط منذ حوالي 10 سنوات، مع متجرين في منطقة الحيل الشمالي و زاخر مول”.

متجر صلالة هو استثمار كبير يؤكد عن التزامنا في سلطنة عُمان والمنطقة. إننا  ومن خلال رؤيتنا لنكون بقرب عملائنا بأكبر شكل ممكن عبر مجموعة صالاتنا المنتشرة في العديد من الأماكن الحيوية ونتطلع للوصول إلى المزيد من العملاء في منطقة الخليج من خلال إفتتاح 5 صالات جديدة خلال الستة أشهر القادمة.  سيتم افتتاح صالة جديدة في مدينة المصفح بأبوظبي هذا العام ، بالإضافة إلى 4 صالات جديدة في دبي. ونحن نتطلع أيضاً إلى افتتاح متجرنا الرابع في عُمان قريبًا إذا واصلنا تلقي الاقبال القوي من أحبتنا في عُمان! وسنستثمر أيضًا في توسيع وتجديد متاجرنا الحالية في المنطقة. من المتوقع أن تدفع المتاجر الجديدة وخطط التوسع العلامة التجارية إلى الأمام وتساعدنا في تحقيق أهدافنا في جعل “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”  العلامة التجارية المفضلة في المنطقة ورفع نسبة المبيعات”.

و قال ريديش مثواني ، مدير التسويق في “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: ستقدم صالة العرض الجديدة في صلالة للسكان المحليين والمناطق المجاورة منتجات مبتكرة وأسعار منافسة. بالإضافة إلى ذلك  وحرصاً منا أن نكون جزء فاعل في المجتمع المحلي سوف نتعاون مع مصممين محليين، ونتطلع أيضًا إلى الشراكة مع الفنادق البارزة في سلطنة عمان لتزويدهم بمنتجات من مجموعاتنا المتنوعة”.