معرض العروس أبو ظبي لعام 2019 ينطلق اليوم
معارض

معرض العروس أبو ظبي لعام 2019 ينطلق اليوم

عاد معرض عروس ابو ظبي 2019 في إطلالته السابعة عشر – الوجهة الصيفية لأحدث الصيحات في عالم الأزياء والمجوهرات والتجميل وأكثر من ذلك بكثير- حيث يجمع بين جنباته أكثر من 100 علامة تجارية دولية وإقليمية في مكان واحد لعروض تعليمية وترفيهية وإثرائية مثيرة في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض (ADNEC) في الفترة من 26 إلى 29 يونيو الجاري. يتشرف السادة المنظمون بأن يعلنوا أن سعادة السيدة/ ريد حمد الشرياني الظاهري عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبو ظبي ستعلن الافتتاح الرسمي لفعاليات المعرض.

معرض العروس أبو ظبي لعام 2019 ينطلق اليومستقدم مناطق معرض عروس ابو ظبي 2019 المخصصة للسادة الزائرين خيارات لا نهائية بدايةً من العروض الحصرية على أحدث صيحات في الأزياء العربية والهندية وأزياء الزفاف وتصميمات الأزياء النسائية والمجوهرات البراقة جنبًا إلى جنب مع تشكيلة ضخمة من أحدث الإبداعات في مجال الأزياء والصحة والجمال والرفاهية بأسعار تنافسية للغاية. عانق سحر منطقة المنصة الرئيسية مع مجموعة خلابة من عروض الأزياء وورش العمل والتقاء كوكبة من خبراء الصناعة ومشاهيرها المؤثرين مثل ميثا محمد ومريم الياسي والريم سيف وصابحة وأمل وريم واستشاري الأناقة وأكثر من ذلك بكثير.

وأكدت بشاير المطيري رئيسة تحرير مجلة “زهرة الخليج”، أن مشاركة المجلة في “معرض العروس” تأتي ضمن مستهدفاتها الرامية إلى المشاركة الفاعلة في مختلف الفعاليات التي تجذب المرأة العربية وتحاكي اهتماماتها، بما يرسخ حضور المجلة ومكانتها بوصفها مجلة المرأة العربية العصرية ومنصتها للمعرفة والترفيه ونافذة على أحدث صيحات الموضة والجمال والأزياء وأنماط الحياة.

وأشارت المطيري إلى أن منصة المجلة في المعرض ستشهد العديد من الفعاليات والعروض التي تنسجم مع مواضيع وتوجهات المجلة بشكل عام وتلك التي تجذب فئة السيدات المقبلات على موسم الأعراس بشكل خاص، من ورش العمل للتعريف بأحدث صيحات المكياج وتصفيف الشعر إلى فرصة التقاط الصور وعرضها على غلاف المجلة.