“مول مليونيـر” في موســـم عــروض أبوظبـــي
أخبار عامة

“مول مليونيـر” في موســـم عــروض أبوظبـــي

أطلقت شركة “لاين للاستثمار والعقارات ذ.م.م” هذا الأسبوع مهرجان ” مول مليونير “، وهو مهرجان ضخم للتسوق يتضمن عروضاً مذهلة عبر ثمانية مولات في أبوظبي والعين، وذلك خلال الفترة من 18 يونيو إلى 3 أغسطس 2019 كجزء من العروض الصيفية؛ وذلك ضمن “موسم عروض أبوظبي مكافآت موسم الصيف وذلك بالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة و الثقافة ؛ حيث تتيح سحوبات ” مول مليونير ” الفرصة للمتسوقين للفوز بجوائز تصل قيمتها إلى  1.5 مليون درهم و التي تتضمن سحب أسبوعي بقيمة 50,000/-  درهم والجائزة الكبرى بقيمة مليون درهم في نهاية حملة التخفيضات الصيفية؛ بالإضافة إلى جوائز فورية أخرى.

“مول مليونيـر” في موســـم عــروض أبوظبـــيوفي هذا الشأن؛ صرح السيد/ واجب الخوري، مدير شركة لاين للاستثمار والعقارات ذ.م.م.، قائلا: “تتطلع متاجر التجزئة لدينا إلى المشاركة في حملات موسم عروض أبوظبي (مكافآت موسم الصيف) الشهيرة والتي تقدم عروضاً ومكافآت وخصومات مذهلة لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة وزوارها على حد سواء. حيث يفضل معظم الناس قضاء وقتهم خلال  فصل الصيف بتفضيل في الأماكن المغلقة؛ فإن المولات و مراكز التسوق التابعة لنا تضمن وجود ما يكفي من  الفعاليات والعروض والأنشطة التي يستمتع بها الزوار من جميع الفئات العمرية”.

هذا وستعمل المولات التابعة لشركة  “لاين للاستثمار والعقارات ذ.م.م.” على تعزيز وزيادة عروضها للتخفيضات الصيفية على مدار 47 يومًا مع تجارب تسوق استثنائية تجمع ما بين العروض الترفيهية الزاخرة بالإثارة، وعروض العودة إلى المدارس، وفعاليات مراكز التسوق، والجوائز الجذابة عبر ثمانية مولات ومراكز تسوق.

تشمل المولات المشاركة في المهرجان الذي يستمر على مدار 47 يومًا، كلاً من الوحدة مول، ومشرف مول، والخالدية مول، والراحة مول، ومزيد مول، وسوق مدينة زايد في أبوظبي، بالإضافة إلى براري أوت ليت مول و الفوعة مول في العيـــن.

ولكي تصبح ” مول مليونير “؛ يمكن للمتسوقين الذين ينفقون مبلغ 200/-  درهم إماراتي بالمول تقديم فواتيرهم  إلى مركز خدمة العملاء وسيتم إرسال تأكيدا على مشاركتهم  برسائل عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة (SMS).