فيجو فيديو تطلق حملة خيرية لمساعدة الأطفال المحتاجين
أخبار عامة

فيجو فيديو تطلق حملة خيرية لمساعدة الأطفال المحتاجين

تشارك تطبيق فيجو فيديو Vigo Video للبث المباشر الرائد في الشرق الأوسط مع جمعية “تواصل” المصرية الغير هادفة للربح من أجل إطلاق حملة خيرية على منصتها، تسعى لمساندة الأطفال المحتاجين وذلك بمناسبة الإحتفال بشهر رمضان الكريم.

فيجو فيديو تطلق حملة خيرية لمساعدة الأطفال المحتاجينسوف تنطلق الحملة الخيرية #RightToSchool (حق الدراسة) على تطبيق فيجو فيديو بدءا من 25 وحتى 31 مايو، وخلال مدة الحملة ستقوم فيجو فيديو بالمساهمة في الحملة الخيرية بمبلغ لجمعية “تواصل” عن كل صانع محتوى يشارك بتصوير فيديو مستخدما الهاشتاج وملصق مصمم خصيصا للحملة ومؤثر خلفي لسبورة صغيرة تعكس صف مدرسي وذلك لتشجيع المشاركين على الإبتكار. كما سيقوم المستخدمين بالتبرع لجمعية “تواصل” ببساطة عن طريق ارسال هدايا افتراضية للمذيعين الذين يقومون بالبث المباشر على فيجو فيديو. هذا بالإضافة إلى أن فيجو فيديو سيساهم بمبلغ على كل تحميل جديد لتطبيق فيجو فيديو خلال تلك الفترة.

تأسست جمعية “تواصل” في عام 2008 لتوفير تعليم عالي الجودة للأطفال القاطنين في المناطق العشوائية والذين لم يلتحقوا مطلقا بالمدارس بسبب أوضاع عائلاتهم الإجتماعية والإقتصادية. ويقدم برنامج تواصل التعليمي منهج دراسي تفاعلي مُعتمد من وزارة التربية والتعليم في مصر. هذا بالإضافة إلى أن تواصل توفر أيضا تدريب حرفي للطلاب والسيدات في المنطقة بحيث يتم تزويدهم بمهارة إضافية ومصدر دخل، توفر تواصل أيضا خدمات رعاية صحية عالية الجودة بالمجان لسكان المنطقة.

فقد قام صناع المحتوى على فيجو فيديو بتصوير فيلم قصير لترويج الحملة الخيرية مع تواصل، كما قام العديد من الآخرين بتوجيه رسالة لجماهيرهم بالمشاركة في مساعدة الأطفال المحتاجين في الإلتحاق بالمدرسة ومن بينهم نانا المذيعة المصرية وسفيرة الأعمال الخيرية لتلك الحملة.

وتقول ياسمين أبو يوسف الشريكة المؤسسة لجمعية تواصل: “شهر رمضان الكريم هو أفضل مناسبة للعالم الإسلامي من أجل فعل الخير ونشر الوعي عن كيفية مساعدة المحتاجين في مصر والعديد من الدول العربية الأخرى، وأنا سعيدة بالشراكة مع فيجو فيديو لتوعية الناس عن ما يدور في الحملة وإظهار الحب للمحتاجين”.