احتفلوا بأجواء رمضان والعيد مع روبنسونس
أخبار عامة

احتفلوا بأجواء رمضان والعيد مع روبنسونس

أطلق  متجر “روبنسونس” مجموعته الجديدة  والحالمة من تشكيلة اللوازم المنزلية لشهر رمضان وعيد الفطر، والتي تتضمن عدداً من المنتجات الفاخرة والقطع المميزة للموسم. ومن خلال مجموعة واسعة من العلامات التجارية والتصاميم الرائعة التي يمكن للعملاء الاختيار من بينها، فإن المتجر الرائد في دولة الإمارات هو الخيار الأمثل لمساعدتهم على الاسترخاء والاستمتاع بالشهر الكريم في أجواء من الراحة  المتناهية في منازلهم.

احتفلوا بأجواء رمضان والعيد مع روبنسونستضم المجموعة الجديدة عدداً من المنتجات المختلفة التي تتنوع بين الأواني ولوازم المائدة والديكورات المتميزة بتصاميم عصرية وفاخرة، مما يجعلها مثالية لوجبات الإفطار والسحور ومناسبة لجميع الأذواق والديكورات الداخلية. وسيحظى المتسوقون بفرصة الاطلاع على أجمل القطع في روبنسونس هذا  الموسم، بفضل تشكيلة واسعة من الوسائد ذات النقوش الاستوائية ولوازم المائدة المميزة والمقاعد المخملية والشموع المعطرة الفاخرة وغيرها الكثير من أشهر العلامات التجارية العالمية مثل جون لويس وفيلا ديستا ونورمان كوبنهاغن وغيرها.

في هذا الصدد قال أدوش شارما، المدير العام لمتجر روبنسونس: “لا  توجد أوقات أثمن من الاجتماعات الأسرية على مائدة الطعام خلال شهر رمضان المبارك وفترة العيد. ومن خلال المجموعة الجديدة، نتطلع إلى إلهام الجميع لعيش تلك اللحظات الرائعة وجعلها ذكريات خالدة بفضل تصاميم أبرز المصممين العالميين والمتوفرة لدى متجرنا الراقي.”