ملتقى الأعمال والاستثمار يكرّم إدارة الإعلام بمكتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي
أخبار عامة

ملتقى الأعمال والاستثمار يكرّم إدارة الإعلام بمكتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي

قام زياد السيسي صاحب والرئيس التنفيذي لملتقى الأعمال والاستثمار بإهداء درع التميز لسعادة العقيد زيد الصابوني، مدير إدارة اعلام بمكتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، وذلك على تعاونه البناء والمتميز.

ملتقى الأعمال والاستثمار يكرّم إدارة الإعلام بمكتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبيكما تأتي هذه المبادرة ضمن إطار جهود ملتقى الأعمال والاستثمار في توطيد أواصر الشراكة مع كافة المؤسسات الحكومية والخاصة الداعمة له في دبي، وحضر المناسبة الدكتور خالد الشريف المدير الاداري لملتقى الأعمال والاستثمار.

وقال العقيد الصابوني بهذه المناسبة : إن دبي تحتل مكانة متميزة كمركز عالمي للاستثمار وجذب رجال الأعمال والمستثمرين، إذ أنها مدينة تجمع بين الحداثة والتطور الاقتصادي وتوفر بيئة مشجعة للشركات والمشاريع الناشئة وتعزز البنية التحتية المتطورة والمرافق الحديثة جاذبية دبي للمستثمرين من مختلف أنحاء العالم.

وتوجه زياد السيسي بالشكر إلى القيادة العامة لشرطة دبي على الجهود التي تبذلها في دعم ملتقى الأعمال والاستثمار، وأكد السيسي على أن دبي تعكس روح الابتكار والتطور وتستقطب رواد الاعمال والمبدعين من مختلف القطاعات لاسيما أن الامارة تجمع بين الثقافات والجنسيات وتوفر منصة للتعاون والتبادل الثقافي والاجتماعي والاقتصادي، وأفاد بأن ما تحقق من انجازات وطفرات نوعية في جميع المجالات في دبي يجعلنا في سباق مستمر مع التميز، لذلك يركز ملتقى الأعمال والاستثمار على تعزيز هذا الدور وتوحيد الرؤى وتوفير بيئة مشجعة ومرنة للشركات.

من جهته قال الدكتور خالد الشريف: إن الملتقى يركز على رصد التحديات وفتح آفاق جديدة لشركات استثمارية فاعلة تواكب المتغيرات والتحولات وتأسيس منصة عالمية رائدة تتيح فرص نوعية للمستثمرين ورجال الأعمال لتوحيد الجهود والرؤى واتاحة الفرص الاستثمارية التي من شأنها تعزيز مسيرة النمو الاقتصادي محليا واقليميا.

يذكر أن الدورة الثانية من الملتقى ستقام في أول يونيو المقبل بدبي وقد أعلن مؤخرا مجلس الامارات للمستثمرين بالخارج عن رعايته للدورة المقبلة من الملتقى.