افتتاح صالة عرض تشاو للسيراميك في دبي
أخبار عامة

افتتاح صالة عرض تشاو للسيراميك في دبي

اقيم الاحتفال الكبير بمناسبة افتتاح صالة عرض تشاو للسيراميك، وشهد حفل الافتتاح حضور نخبة من الشخصيات المهمة والاعلاميين والانفلونسرز والمهتمين.

افتتاح صالة عرض تشاو للسيراميك في دبيوبهذه المناسبة قال السيد فيمال شارما، المالك والمدير التنفيذي لشركة تشاو للسيراميك: “مهمتنا هي توفير أفضل ألواح البورسلان الإيطالي وتقديم خدمة عملاء استثنائية للمهندسين المعماريين والمصممين الداخليين وأصحاب المنازل في الإمارات. نحن نسعى لأن نصبح الشريك الرئيسي في توريد البورسلان الإيطالي في المنطقة، وتعزيز فهم الجودة والتصميم المتميز.”

وفي ليلة استثنائية امتزج فيها الجمال بالاناقة شاهد الحضور مجموعات رائعة من السيراميك الايطالية المصنوع بحرفية عالية مع توفره بالوان واشكال جميلة ونادرة، واقيم بالمناسبة عرض ازياء ساحر مستوحى من السيراميك الايطالي قدمته مصممة الازياء سوزان كوروث وعكست الفساتين من دار الأزياء كوروث الخصائص السحرية للسيراميك الإيطالي – ناعمة، صلبة، شفافة، غير شفافة، لامعة وغير لامعة – بشريطات من الألوان الزاهية تعكس الأناقة والجمال والفرح.

وتعتبر تشاو سيراميكس هي واحدة من الشركات الرائدة في توفير البلاط الخزفي الفاخر والألواح السيراميكية في المنطقة. مدعومة بالابتكار و بسنوات من البحث والخبرة في مجال البلاط واستشارات التصميم، تقدم تشاو سيراميكس منتجات عالية الجودة وخدمات عملاء لا تشوبها شائبة. سواء كان الأمر يتعلق بتجديد المنزل أو الفندق أو المساحة التجارية الراقية، فإن مجموعتهم الواسعة وقدرتهم على التخصيص تلبي الحلول لجميع احتياجاتك، من الأرضيات إلى الجدران، بما في ذلك المساحات الخارجية والمسابح. ومن خلال الخبرات الطويلة المكتسبة على مر السنين حققت تشاو سيراميك قدرة إنتاجية عالية، مع بلاط يتراوح سمكه من 6 مم إلى 20 مم، داخلي وخارجي، وأحجام تتراوح بين 5×5 سم الأصغر حتى لوحات 160×320 سم. ويشمل طيف الشركة الواسع من الحلول المصممة بشكل مخصص ألواح الجدران والأرضيات للمساحات السكنية والتجارية والصناعية. مصنوعة من أجود المواد، ومجموعات تشطيبات متنوعة )حجر، رخام، أونيكس والمزيد، من الهيكل الخشن والمت إلى لمعان عال وانعكاس عالي( لتعزيز الجدران والأرضيات في أي بيئة معاصرة، سواء كانت عامة أو خاصة.